الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:31 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أحمد ناجي: محمد الشناوي الحارس رقم واحد في مصر

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لنادي سموحة، أن محمد أبو جبل حارس الزمالك يقدم مباريات رائعة مع فريقه، وكان كلمة السر في تفوقه بالمباريات الخارجية في دوري أبطال أفريقيا.

وقال "ناجي" في تصريحات إذاعية: "المنافسة بين محمد الشناوي حارس الأهلي، ومحمد أبو جبل حارس الزمالك ستكون قوية للغاية، خصوصا أن الشناوي يعتبر الحارس الأول في مصر، ودخول أبو جبل المنافسة معه سوف يساهم في تطوير مستوى الثنائي".

وأضاف ناجي: "أنصح أحمد الشناوي بضرورة استعادة مستواه الفني المعهود في أسرع وقت، فهو حارس موهوب لكن ابتعاده عن الساحة أمر غريب".

اقرأ أيضًا: الزمالك يخوض مرانه الأول غدا استعدادا لمواجهة المصري

وعن الهاني سليمان حارس مرمى سموحة قال: "يسير بشكل جيد، ومن خلال التعامل معه عن قرب وجدت أنه حارس مميز، ويتمتع بهدوء جيد، ويستحق أن يتواجد في منتخب مصر بالمرحلة المقبلة، برفقة المهدي سليمان حارس بيراميدز".