الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:51 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس خيري رمضان يوجه هجومًا حادًا على رضا عبد العال ويسخر من تصريحاته بهذه الطريقة بحضور رئيس جامعة الأقصر اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا الأقصر

عاجل.. اتحاد التنس يعلق النشاط الرياضي أسبوعين بسبب كورونا

تنس طاولة
تنس طاولة

قرر اتحاد تنس الطاولة برئاسة معتز عاشور، تعليق النشاط الرياضي لمدة أسبوعين، اعتبارًا من اليوم الأحد 15 مارس؛ وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد.

يأتي ذلك على خلفية قرار مجلس الوزراء، ووزير الرياضة بمنع التجمعات خلال الفترة المقبلة، كإجراء احترازي لمنع نفشي فيروس كورونا.

من جانبه أكد معتز عاشور، رئيس اتحاد التنس على أنه سيتم التواصل مع اللجنة الأولمبية لمعرفة موقف تدريبات الرجال والسيدات، وكذلك معسكراتهم خلال الفترة المقبلة؛ استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2020، خاصة وأن هذه التدريبات والمعسكرات بها تجمعات كبيرة.

يذكر أن اتحاد الكرة المصري كان قد أصدر قرارًا هو الآخر قبل أيام بتعليق النشاط الرياضي لمدة أسبوعين، وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد.