الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:55 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب كورونا.. تأجيل مهرجان شرم الشيخ المسرحي لحين إشعار آخر

مسرح
مسرح

أعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي "Sitfy"، برئاسة الفنان مازن الغرباوي عن تعليق فعاليات الدورة الخامسة لحين إشعار آخر، حرصًا على السلامة المشاركة والحد من انتشار فيروس كورونا.


وقال مازن الغرباوي، إن قرار تعليق الدورة الخامسة جاء بعد مشاورات مع جميع الجهات المعنية وتواصل مستمر مع وزيرة الثقافة د.إيناس عبدالدايم، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اللذين أكدا اهتمامهما بصحة وأمن وسلامة ضيوف مصر الأعزاء.

 

وتابع: "حاولنا تقديم الدورة الخامسة، وكنا انتهينا من كل التجهيزات، وتواصلنا مع كل الفرق التي كانت ستشارك بالمهرجان ولكن انتشار الفيروس في العالم كله صعب إقامة الدورة الخامسة".

وأضاف "لذا نشكر تفهمكم ونتمنى أن نعود قريبًا لاستكمال تعاوناتنا المبرمة مع الفرق المسرحية والنجوم الذين كانوا يستعدون للمهرجان، وتتقدم إدارة المهرجان ببالغ الشكر والتقدير لكل أصحاب الجهود المخلصة من الشباب وأصحاب الخبرات والذين أنجزوا مهامهم على أكمل وجه".

يذكر أن المهرجان تترأسه شرفيًا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويرأس اللجنة العليا للمهرجان الفنان الكبير والنجم محمد صبحي، وتديره إنجي البستاوي، ويديره تنفيذيًا الفنان طارق صبري، والمشرف العام على ورش المهرجان الفنان محسن منصور.