الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:55 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

اتهمت بدعم المثليين.. معلومات عن هند البحرينية أول فنانة عربية تصاب بكورونا

هند البحرينية
هند البحرينية

بدأ فيروس كورونا المستجد في شق طريقه نحو نجوم العرب، بعد إصابة 7 نجوم من مشاهير الفن العالميين، وذلك بعدما أعلنت هند البحرينية عن إصابتها بالمرض ودخولها الحجر الصحي، حيث تعتبر أول فنانة عربية تصاب بالمرض.

هند البحرينية كشفت أمس في فيديو لبرنامج "et بالعربى"، أنها بصحة جيدة لأنها اكتشفت إصابتها بالفيروس فى مرحلة مبكرة، حيث لم تأخذ أي دواء حتى الآن لأنها ليس لديها أعراض شديدة مثل البعض.

معلومات عن هند البحرينية

هند ولدت في شهر مايو من عام 1979، في البحرين، ولقبت بـ"فراشة الخليج" و" بيونسيه العرب"، واكتشفها الملحن الكويتي أنور عبدالله والملحن عارف الزياني، وأصدرت أولى ألبوماتها عام 2000، باسم "ربيع القلب".

اقرأ أيضًا: رغم إصابتهم بكورونا.. نجوم هوليوود يوجهون النصائح للجمهور

تزوجت هند البحرينية مرتين الأولى عام 2002 من فهد أحمد، وأنجبت منه ابنها الوحيد عبدالله، وانفصلا بعد عامين، ومتزوجة حاليًا من اللبناني جورج نمر وذلك منذ عام 2012.

في عام 2017 أثارت الفنانة البحرينية جدل كبير، بعدما طرحت فيديو كليب "برا" مع الفنان جاد شويري، حيث تم اتهامها من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بدعم المثليين​، وذلك بسبب بعض المشاهد التي ظهرت في الكليب لأشخاص يرتدون رؤوس حيوانات، مشيرين الى أن هذه رموز تخص المثلية، إلا أنها نفت ذلك تمامًا في فيديو نشرته عبر حسابها بموقع "إنستجرام".