الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:20 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم إصابتهم بكورونا.. نجوم هوليوود يوجهون النصائح للجمهور

إلبا إدريس وتوم هانكس
إلبا إدريس وتوم هانكس

رغم إصابة نجوم الفن في العالم بفيروس كورونا بعد تسجيل 6 إصابات، إلا أن هؤلاء النجوم حرصوا على نشر الرسائل الإيجابية بين جمهورهم بالإضافة لتوجيه النصائح لهم.

نجم هوليوود توم هانكس، شارك جمهوره ومتابعيه، يومياته مع زوجاته النجمة ريتا ويلسون بعد خروجهم من الحجر الصحي بإحدى المستشفيات ليكملا علاجهما تحت اسم العزل الذاتي بمنزل لهما باستراليا، وحكى توم هانكس عبر حسابه بموقع "فيسبوك" عن فوز زوجته بإحدى الألعاب التي يخوضها يومياً معها فى العزل الصحى لهما.

أما النجمة العالمية ليدى جاجا، فوجهت نصائح جديدة إلى متابعيها الذين يلتزمون بتطبيق الحجر الصحى المنزلى للوقاية من فيروس كورونا، حيث كتبت عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام" "اليوم السادس من الحجر الصحى.. علينا أن نكون أقوياء، ونلعب ألعاب الفيديو والبطاقات، ونعتنى بأنفسنا".

وأضافت: "تذكير مهم: حافظ على عقلك خاليًا من الإجهاد قدر الإمكان وحركة جسمك. حاول أن تمررها بنفسك حال كان لديك هالة، فلا بأس ومن الرائع أن تبقى فى المنزل إذا استطعت! يا له من تصرف لطيف للعالم".

وحرص إلبا إدريس على إعلان إصابته بالفيروس القاتل يوم الاثنين الماضي، بطريقة مطمئنة للجمهور حيث نشر مقطع فيديو أعلن من خلاله إصابته قائلا "هذا الصباح أظهرت نتائج اختبار Covid 19، أشعر أنني بخير ، ليس لدي أي أعراض حتى الآن ولكن تم عزلي منذ أن اكتشفت احتمال تعرضي للفيروس".

بالإضافة لإعلان إصابته بالفيروس المستجد حرص أيضًا على توجيه نصائح للجمهور للحرص من إصابتهم بالفيروس قائلًا: "ابقَ في المنزل أيها الناس وكن عمليًا. سأبقيك على اطلاع على ما أفعله، لا داعي للذعر".

بالإضافة لإصابة توم هانكس وريتا ويلسون وإلبا إدريس أصيب بالمرض أيضًا الفنانة الأمريكية راشيل ماثيوز "بطلة Frozen II"، والممثل العالمي كريستوفر هيفجو نجم المسلسل الشهير Game of Thrones، أولجا كوريلنكو بطلة سلسلة أفلام جيمس بوند.