الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:14 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

نشرة أخبار كورونا| الصين تحقق نصرا جديدا.. وإيطاليا في معاناة

إحصائيات كورونا
إحصائيات كورونا

ينتشر فيروس كورونا بوتيرة سريعة جدا في مختلف دول العالم، وفي الأيام الماضية استهدف رموزا سياسية هامة في العديد من دول العالم.

وحتى يتابع القارئ كل تفاصيل انتشار الفيروس وطرق مكافحته في العالم، يقدم "الطرق" نشرة تفصيلية لآخر أخبار كورونا.

الصين تسجل انتصارا جديدا

في الوقت الذي يزداد فيه تفشي فيروس كورونا حول العالم، وترتفع عدد الإصابات والوفيات، أكدت الصين اليوم الخميس عدم تسجيل أي إصابات جديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، في سابقة من نوعها منذ أن بدأت الأزمة في بكين.

اقرأ أيضا: 200 ألف مصاب و8 آلاف وفاة.. ضحايا ”كورونا” حول العالم

كورونا يستهدف زعيم الشيوخ البرازيلي

من ناحية أخرى، أكد مكتب رئيس مجلس الشيوخ البرازيلي، دافي الكولومبري، اليوم الخميس، إصابته بفيروس كورونا، في بيان رسمي نوه أنه لم تظهر عليه أعراض شديدة، لكنه يشعر بالإعياء، وهو الآن في حجر صحي بمنزله.

كورونا يهاجم إيطاليا بشراسة

وفيما يتعلق بالسلطات الإيطالية، فقد أعلنت عن حصيلة ضخمة لوفيات فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، وهي وفاة 475 شخصا في أنحاء البلاد في هذه المدة، خلال يوم وحد، مع الإشارة إلى أنه تم تسجيل 4207 إصابة جديدة، ليرتفع عدد المصابين في البلاد إلى 35713 مصابا، يخضع 28710 منهم للعلاج.

إصابة كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي بفيروس كورونا

اعترف كبير المفاوضين في الاتحاد الأوروبي، ميشال بارنييه، اليوم الخميس، بإصابته بفيروس كورونا، عبر تغريدة له نشرها على صفحته الرسمية على "تويتر".

وكتب بارنييه عبر صفحته الخاصة على "تويتر": "أود أن أحيطكم علما بأنني قد أجريت اختبارا لـ COVID19 وكانت نتيجته إيجابية، وأنا في حالة جيدة وفي حالة معنوية جيدة. أنا أتبع جميع التعليمات الصحية اللازمة، كما يفعل فريقي".

آخر إحصائيات كورنا في العالم

وفيما يلي نرصد آخر الإحصائيات التي تتعلق بفيروس كورونا، والتي تكشف نسبة المصابين وحالات الوفاة، والمتعافين منه في مختلف دول العالم.