الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عاجل| محافظ القاهرة يقود حملة مكبرة لغلق المطاعم والمولات (فيديو)

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

قاد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، حملة مكبرة لغلق المحلات والمقاهي والمطاعم والمراكز التجارية "المولات"، ودور الملاهي، بمناطق العتبة، والحسين، ومدينة نصر، وكافة المناطق التابعة لمحافظة القاهرة الكبرى.

وجاءت الحملة، تنفيذًا لقرار رئيس الوزراء، بإغلاق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية "المولات" من 7 مساء إلى 6 صباحا حتى 31 مارس، كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، وحرصا على سلامة المواطنين من العدوى.

وكان اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، قد قرر اغلاق جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية "المولات"، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة والأندية الرياضية، والشعبية، ومراكز الشباب أمام مواطني العاصمة ابتداء من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً حتى نهاية الشهر الجاري، ولا يسرى هذا القرار على خدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التي تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة والصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية أو خارجها.

وشدد محافظ القاهرة، على نوابه ورؤساء الأحياء بمتابعة تنفيذ القرارات التى تتخذها الدولة بكل حزم وتشديد الرقابة على الأسواق لمحاربة جشع التجار أو محاولة استغلال الأزمة ورفع الأسعار.

وأكد محافظ القاهرة، على أن جميع السلع متوافرة بالقاهرة، كما يوجد رصيد كاف منها، مطالبًا المواطنين بالتعاون مع الاجراءات التى تتخذها الدولة لأنها تهدف فى المقام الأول لصالحه.