الطريق
الأحد 26 مايو 2024 10:23 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الدولار بـ 47.01.. أسعار العملات مقابل الجنيه اليوم الأحد استقرار أسعار الذهب في الصاغة المصرية اليوم الأحد تيسير مطر يهنئ النادي الأهلي Al Ahly SC بفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان ”شرفتونا”.. نجوم الفن يهنئون النادي الأهلي ببطولة إفريقيا انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات

بعد أنباء إصابتها بفيروس كورونا .. رد فعل غير متوقع لهيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

ما زال نجوم الفن يفاجئون الجمهور بدورهم الإيجابي، في ظل الوضع الراهن التي تشهده البلاد حاليًا، حيث انضمت هيفاء لقائمة النجوم المشاركون في مساعدة الأسر المتضررة من فترة العزل المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا.

شاركت هيفاء في حملة التبرعات التي أطلقتها قناة اللبنانية "mtv" ضمن برنامج "صار الوقت" مع الإعلامي مارسيل غانم، إذ تبرعت بمبلغ 20 مليون ليرة لبنانية بما يعادل 13227 دولارا يوزع جزء منها لمستشفى رفيق الحريري وآخر لصالح الصليب الأحمر اللبناني.

ورشحت هيفاء الفنان فارس كرم وإليسا وعاصي الحلاني ونجوي كرم ووائل كفوري وباسم فتوح من أجل الانضمام للحملة التي تدعمها جمعية أجيالنا لجمع التبرعات، وكتبت عبر خاصية الاستوري بحسابها عبر موقع "إنستجرام": "أرجوكم ادعموا العائلات المحتاجة".

استجابت النجمة إليسا للتحدي، لكنها لم تعلن عن المبلغ الذي تبرعت به، مشيرة إلى أنها سوف تقدم حصصا غذائية لعدد من العائلات التي لا تتمكن من تأمين الطعام والشراب في هذه المرحلة، ونقلت التحدي إلى كلا من ماجدة الرومي، أحلام الشامسي، وراغب علامة.


كما أعلنت النجمة مايا دياب قبولها التحدي ونقلته إلى كلًا من من زياد برجي ، مريام فارس، نانسي عجرم، راغب علامة وجويل مردينيان، وقبلت نانسي عجرم التحدي أيضا وقدمت أسماء محمد حماقي ونوال الزغبي وملحم زين لقبوله.

اقرأ أيضًا: رغم مشاركته في تحدي الخير.. هجوم شديد على محمد رمضان بسبب الكمامة (صورة)

وكان قد تم تداول شائعات تفيد بإصابة هيفاء وهبي بفيروس كورونا، وهو ماجعلها تسخر من هذه الشائعات، حيث أعادت نشر الخبر عبر حسابها الخاص بموقع "تويتر" معبرة عن استيائها الشديد من تداول هذه الأنباء.

وكتبت: "ممكن اسم المستشفى؟ بدي روح زورها وقلها في خبر نشروه نقلا عن ناشطين!! وأن الصحيفة محتارة إذا إشاعة!!".

وأضافت: "وبما أنه لم يتسنى للوكالة التأكد من صحة الخبر فقالتلك يللا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب بركي امها بتروح فيا وبركي اختها بيغط عقلبها بس اهم شي تكونوا ساهمتوا بشي مفيد! شكرا".

وكانت هيفاء من أوقفت تصويرمسلسلها الجديد "أسود فاتح" ضمن عدد كبير أيضًل من النجمات اللبنانيات اللاتي أوقفن أعمالهن الفنية خلال الفترة الماضية والتزاما بتعليمات الأمن بلبنان، للحد من انتشار فيروس كورونا.