الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:59 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”وجبة مطهرات”.. تفاصيل واقعة وفاة ربة منزل وتسمم أطفالها في أوسيم

جثة سيدة- أرشيفية
جثة سيدة- أرشيفية

كباقي الأمهات حرصت ربة منزل 36 عاما، على تعقيم وتطهير منزلها خوفا على حياة صغارها من الخطر الداهم الذي يهدد حياة الناس "فيروس كورونا" لكنها لم تتخذ احتياطاتها اللازمة؛ فدفعت حياتها ثمنا لذلك.

أثناء انشغال "أحلام" بخلط المواد وتعقيم المنزل، طالت وجبة العشاء التي أعدتها لأسرتها دون أن تدري، مع اقتراب الساعة السابعة مساء أمس الثلاثاء، حيث موعد العشاء، نهضت "أحلام" بعد أن انتهت من حملة التعقيم المنزلي لتحضر العشاء، وفي الانتظار أطفالها "محمد، ورودينة، وحبيبة" وجلست إلى جوارهم على مائدة واحدة يتناولون نفس الطعام، دون أن يدري أيا منهم بأنه سيكون العشاء الأخير بصحبة والدتهم.

اقرأ أيضًا: بسبب الجيران.. أب يضرب طفلته حتى الموت في الخصوص

بعد مرور ساعات قليلة على انتهائهم من تناول العشاء، أصيبت الأم وأطفالها بحالة إعياء شديدة، استلقى الجميع على أرضية الشقة، بعد أن اختل توازنهم وسقطوا مغشيا عليهم واحدا تلو الأخر.

 "الحقونا.. الحقوا ماما وأخواتي".. استغاثة أحد الأطفال الذي سمعها أحد الجيران، الذي هرع إلى المنزل ونقلهم جميعا إلى المستشفى لسرعة إسعافهم، لكن أثناء الطريق صعدت روح الأم إلى خالقها تاركة أطفالها يواجهون الخطر الداهم المسمى بـ"الكورونا" بعدما أفنت عمرها في الحفاظ عليهم، حتى أنها لقيت مصرعها بسبب حرصها الزائد.

وعقب إخطار المستشفى الأجهزة الأمنية، تحركت قوة من رجال المباحث إلى محل إقامتهم للمعاينة، وكشفت التحريات الأوليه، أنها مقيمة فى شقة سكنية بمنطقة أوسيم، وأنها كانت تنظف الشقة، وغسلتها وطهرتها بكلور لمحاربة فيروس كورونا، وأحضرت وجبة العشاء، لها وأبنائها الثلاثة، وبعد تناولهم الطعام بقرابة 4 ساعات، انطلقت صرخات الأطفال، حتى حضر الجيران، وفوجئوا بمصرع الأم، وإصابة أبنائها الثلاثة "محمد ، وردينا وحبيبة"، بتسمم عقب تناولهم وجبة العشاء.

وأضافت التحريات، أن الأهالي نقلوا الأطفال المصابين إلى مستشفى أوسيم، و على الفور انتقلت القوات، لإجراء معاينة، وتبين بقايا طعام، وعدم وجود أي إصابات ظاهرية في جثمان الأم، وبمناقشة الأطفال، قالوا في محضر الشرطة، إنهم اصيبوا بـ"وجع في البطن"، عقب تناولهم العشاء.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.