الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:10 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مرتضى حسم الصفقة”.. محمد عنتر يكشف كواليس انتقاله للزمالك بعد مفاوضات الأهلي (فيديو)

انتقال محمد عنتر للزمالك
انتقال محمد عنتر للزمالك

كشف محمد عنتر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس انتقاله للقلعة البيضاء قادمًا من صفوف فريق الأسيوطي بعدما كان قريبًا من الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية موسم 2018.

قال "عنتر": الكابتن علي ماهر مدرب الأسيوطي وهادي خشبة مدير الكرة في الوقت دا، هما اللي رشحوني علشان ألعب في الأهلي، وبالفعل قابلت ناجي خليل مسؤول اللجنة الفنية بالنادي وطلب مني التوقيع على عقود، بس أنا رفضت قبل الرجوع للأسيوطي، لأنه كان يتبقى في عقدي 3 مواسم".

وتابع: "وقتها المسؤول قالي مينفعش تقول للأهلي لأ، واستمرت المفاوضات بعدها بين الناديين لمدة 3 شهور، والزمالك مكنش طرف في التفاوض".

وواصل محمد عنتر "وبعد فترة، عقد مسؤولي الناديين جلسة، حضرها عدلي القيعي من طرف النادي الأهلي، واتفقوا على شرائي مقابل 13 مليون جنيه، واستمرت الجلسة لوقت متأخر 11 أو 12 بالليل، وكانت قبل آخر يوم من إغلاق باب القيد".

وأضاف: "وقتها طلب عدلي القيعي الرجوع لمحمود الخطيب رئيس النادي، لكنه مردش عليه، الظاهر كان نايم، ووقتها قالوا أن كل الأمور هتخلص تاني يوم".

وأكمل لاعب الزمالك: "هنا تدخل الأسد مرتضى منصور، وحسم الاتفاق مع إدارة الأسيوطي في نصف ساعة بإرسال كل من أحمد مرتضى منصور، وإسماعيل يوسف".

اقرأ أيضًا: الأهلي يحصن وليد أزارو من قرار نادي الإتفاق السعودي

واختتم تصريحاته "قبل ما يحسم نادي الزمالك انتقالي لصفوفه، مكنش عندي مانع ألعب للأهلي، حتى أنا مشيت من الغرفة في معسكر الأسيوطي وسط تهنئة من علي ماهر وهادي خشبة على انضمامي للأهلي، وأنهم تواصلوا مع لاعبي الفريق لاستقبالي، في الوقت دا عمي كان ينتظرني في مقر الأهلي، ولكن في طريق العودة من 6 أكتوبر، جه إتصال لوكيلي من رئيس نادي الزمالك، وأبلغه بأنه حصل بالفعل على الاستغناء الخاص بي".