جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 2 أبريل 2020 02:45 صـ 9 شعبان 1441هـ
الأخبار

الحكومة تعلن 8 أنشطة مستثناة من قرار حظر انتقال المواطنين (مستند)

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

مع فرض الدولة حظر التجوال الجزئي على المواطنين في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وحفاظًا على سلامة الشعب، حددت الحكومة من خلال مستندًا جديدًا الأنشطة المستثناه من قرار حظر التجوال.

وبناء على المستند فإنه يرفع الحظر عن بعض المجالات الهامة للاحتياج الشديد لها وهي كل ما يتعلق بالمجال الصحي من مستشفيات ومستوصفات وصيدليات، وكل ما يتعلق بمجال الطاقة من محطات الوقود وخدمات الطوارئ لشركات الكهرباء، وأيضًا كل ما يخص مجال الخدمات التأمينية الصحية العاجلة، وخدمات النقل والبنوك والإتصالات ومحطات الموارد المائية.

اقرأ ايضًا: عاجل| وزيرة الصحة تعلن زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 442

 

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، مساء أمس مؤتمرًا صحفيًا، بمقر رئاسة مجلس الوزراء، في إطار متابعة الإجراءات والقرارات التي تتخذها الدولة لمجابهة فيروس "كورونا المستجد" والتي ضمنت أنه على اعتباراً من اليومٍ الأربعاء الموافق 25 مارس 2020، يُحظر على المواطنين، بكافة أنحاء الجمهورية، الانتقال أو التحرك على جميع الطرق من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً.

 

 

اخبار الطريق الاخبار اخبار عاجلة مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء فيروس كورونا الانشطة المستثناة من حظر التجوال حظر التجوال