الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

فايلر يكشف أسباب استبعاد كهربا الفترة الأخيرة

فايلر
فايلر

أوضح السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن أسباب استبعاد محمود كهربا، لاعب الأهلي الفترة الأخيرة فنية، وليس بناءًا على طلب من إدارة الأهلي.

وقال "فايلر" في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورت": "أكثر ما أزعجني ما حدث في مباراة السوبر المصري بالإمارات، لا أقصد ما حدث من كهربا فقط، ولكن ما حدث من جميع لاعبي الفريقين".

وأضاف: "وافقت على التعاقد مع كهربا، وكان يجب عليه العمل على نفسه أكثر من ذلك؛ نظرًا لغيابه لفترة طويلة عن المشاركة، حتى يكون جاهزا فنيا وبدنيا؛ ليمتلك فرصة اللعب في الأهلي".

اقرأ أيضًا: عاجل| قائد استون فيلا يعتذر لعدم التزامه بالعزل المنزلي

واختتم: "لا أحد من الإدارة يتدخل في عملي، كل القرارات التي أتخذها هي قراراتي، الجميع وافق على ضم كهربا قبل أن نتخذ قرارًا نهائيًا لضمه".