الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:40 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. تمساح يتجول في منتصف الطريق بفلوريدا يثير الدهشة

التمساح وهو يعبر الطريق
التمساح وهو يعبر الطريق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الآخيرة مقطع فيديو لتمساح كبير الحجم، وهو يتجول في الطريق العام بولاية فلوريدا الأميركية، كما يواجه إحدى السيارات التي تظهر أمامه على الطريق، بعد أن صُدِمت برؤيته، مما أثار الخوف والذعر بين سكان هذه الولاية، وفقا لما ورد بموقع "ديلي ميل"، البريطانية.

وثقت إمراة تُدعي " فرانسيس إي سكوت"، مقطع الفيديو، كما التقطت بعض الصور للتمساح وهو يسير في إحدي الطرق، عندما كانت تقود سيارتها في الشارع الواسع، وفوجئت عند مشاهدة هذا التمساح الضخم، وهو يمر في الطريق، توقفت بشكل مفاجئ، تري اتجاه التمساح نحو سياريتها، مما اثارها الرعب والذعر.

شاهد.. تمساح يتجول في منتصف الطريق بفلوريدا يثير الدهشة

قالت السيدة أنها صرخت عندما كان يقترب منها التمساح الضخم، تقول:«يا الهي، انظروا كم هو كبير! إنه قادم إليّ، كما نري كلبها ينبوح بشكل غريب تجاه التمساح الذي كان معها داخل السيارة".

أضاف السيدة، بأن التمساح تراجع في آخر لحظة في الهجوم عليها، وبعد ذلك تركها، وعاد لإستكمال عبور الطريق مرة آخري، ليذهب إلى وجهة غير معلومة.

يذكر أن، عبور التماسيح في الشوارع أمر طبيعي، وخاصة في ولاية فلوريدا الأميركة، لشهرتها بالشواطئ الرملية، والبيئة المناسبة ، لذلك ليست شيء غريباً عليهم، قد يصل عددهم إلي 1.2 مليون تمساح من أصل 5 ملايين متواجدين بالولايات المتحدة الأميركية.

اقرأ أيضا: قصة رجل خرج من فم التمساح بإعجوبة.. ما السر؟