الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:44 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| هجوم حاد على إيناس عز الدين بعد أنباء عدم إصابتها بفيروس كورونا

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

أثارت الفنانة إيناس عز الدين ضجة كبيرة، وتعرضت لهجوم شديد من متابعيها، بعدما أعلن أحد أصدقائها أن نتائج التحاليل التي أجرتها جاءت سلبية، وأنها ليست مصابة بفيروس كورونا، وذلك بعدما أعلنت إصابتها، موجهين لها تهمة ترويج الشائعات للحصول على الشهرة.

وهاجم عدد كبير من المتابيعن إيناس عز الدين وجاءت أبرزها كالتالي: "حسبي الله ونعم الوكيل ده أنا قلبي وجعني عليكي".

وعلق آخر "دى أثبتت إنها مريضة شو وشهرة فعلا، كل كلامها وفيديوهاتها امبارح بتأكد إن عندها الفيروس ومش اشتباه، وحسستنا إنها بتموت وعملت رعب وقلق للناس أكتر ما هما مرعوبين والواحد مش ناقص".

كما علق متابع آخر: "دي ناس فاضية وعاوزة شهرة حسبي الله ونعم الوكيل هي الناس ناقصة"، وغيرها من التعليقات السلبية.

وخرج بعض أصدقاء إيناس عز الدين يدافعون عنها حيث كتبت إحدى صديقاتها: " الحمد لله على السلامة يا إيناس الحمد لله نتيجة التحليل سلبي اللي حصل مع إيناس أنها اتوهمت".

وتابعت: "هى ولا محتاجة شهرة ولا محتاجة تدعي المرض على نفسها بمرض خطير زي ده مفيش حد يحب أبداً يحب يمر بالتجربة دى أبداً كل الموضوع نفسي بحت من كتر الأخبار وذعر الناس والنت وهم كل واحد فينا أن لو عطس أو درجة الرحرارة عالية نص درجة".

وأضافت: "أكيد من الوهم هيحس انه عنده الفيروس الوهم بيقتل أكتر من أنك فعلا يكون عندك مرض حقيقي فى عز الأزمة اللى أحنا فيها طبيعى جداً أن أي حد فينا يعيش فى حالة رعب وقلق وتوتر ووهم من أى حاجة يحس بها إيناس مش كدابة ولا بتجرى وراء الشهرة إيناس فعلا عاشت حالة من الوهم لدرجة أنها صدقت فعلا أن عندها كورونا".

وكانت إيناس قد وجهت رسالة أمس للمشككين في إصابتها بفيروس كورونا، وذلك من خلال فيديو مباشر نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"من داخل مستشفى الحميات بإمبابة.

اقرأ أيضًا: من ”البرص” إلى الاشتباه في إصابتها بفيروس كورونا.. تفاصيل حكاية إيناس عزالدين مع وزارة الصحة

حيث قالت: "مع احترامي للجميع الشكل اللي أن طالعة به ده مش هوالهدف من الشهرة ولا هواللي الواحد يحب يشتهر به مفش حد هيحب إن الناس تخاف منه علشان متتعديش"، مضيفة، "أي بنت بتنزل صورة بتعمل مليون لايك ومليون شير لوطلعت بغني وبرقص هعمل أضعاف كده".