الطريق
السبت 11 مايو 2024 08:49 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| نكشف ثمن فستان وحذاء زفاف ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أثار إرتداء الفنانة ياسمين صبري لفستان أبيض قصير وحذاء ذو كعب عالي "تايجر" حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بين مستنكر إطلالتها وبين مثني على اختيارها.

إلا أن العديد من المتابعين سعوا لإكتشاف مصدر هذه الإطالة وأسعارها وهو ما نرصده فيما يلي.

حيث ارتدت ياسمين صبري فستان وحذاء من بيت "جيفنشي" الفرنسي الشهير، المعني بتصنيع الملابس، والاكسسوارات، والعطور ومستحضرات التجميل، وتأسس عام 1952 من قبل المصمم هوبير دو جيفنشي، ويقع مقره في باريس.

يبلغ سعر الفستان 1012 دولار ما يعادل 16 ألف جنيه مصري تقريبًا، وفي الشكل الأصلي الفستان ذو جوانب غير مربوطة، عكس ما بدت به ياسمين صبري في إطلالتهان إذ عمدت لربط الفستان "بفيونكة".

 

 أما الحذاء ذو الكعب التايجر فيبلغ سعره 745 دولار ما يعادل 12 ألف جنيه مصري تقريبًا، وبهذا يكون إجمالي سعر الإطالة دون "البادي كارينا" 30 ألف جنيه مصري تقريبًا.

واحتفل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعقد قرانه على الفنانة ياسمين صبرى، فى أجواء أسرية بسيطة بحضور أفراد الأسرتين.

وسادت حالة من الفرح بين العائلتين، في جو هادئ مع قلة الحضور واختصاره فى المقربين عائليا من العروسين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

 

وتم عقد قران أبو هشيمة وياسمين صبري، فى منزل الأسرة دون حضور واسع ب، حيث اقتصر على حضور عدد بسيط من الأهالي، دون حضور مجتمعي بارز، خاصة وأن العروسين من نجوم الفن والأعمال.

وقال العرسان فى بيان: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية".

وأضافا: "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذى أعلناه لكم خلال الشهر الماضى بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وتابع أبو هشيمة وياسمين صبرى بيانهما: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع فى مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة".

مختتمين بالقول: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التى اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهى الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".