الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 02:01 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على مواعيد عرض مسلسل ”الاختيار” لـ أمير كرارة وتردد القناة الناقلة

أمير كرارة
أمير كرارة

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة حيث يعتبر من أكثر المسلسل التي يرغب الجمهور على متابعتها.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

ويعرض المسلسل على قناة on في تمام الساعة الساعة التاسعة مساء ويعاد ثلاث مرات حيث يعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الرابعة صباحًا وثم الساعة التاسعة صباحًا ويعاد للمرة الأخيرة الساعة الثالثة والنصف عصرا.

تردد قناة on

التردد 10864- معدل الترميز: 27500- الاستقطاب: أفقى- معدل تصحيح الخطأ: 5/6.قبل 20 ساعة

وتصدر مسلسل الاختيار مؤشر البحث جوجل خلال اليومين الماضيين على التوالي، حيث ازدادت عمليات البحث لمعرفة مواعيد عرض المسلسل،كما تصدر جوجل بعدما نشر المنتج تامر مرسي، برومو جديد للمسلسل ويظهر به الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وظهر في الإعلان الجديد الذي نشره المنتج تامر مرسي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو يتحدث عن شهيد الصاعقة أحمد المنسي في خطابه بشهر أكتوبر من العام قبل الماضي.

وقال الرئيس في الخطاب: "ياترى الفرق بين هشام عشماوى ايه، وأحمد المنسى ايه ماهو ده إنسان وده إنسان وده ظابط وده ظابط، والاتنين كانوا مع بعض فى وحدة واحدة، حد منهم اتلغبط، حد خان والتانى استمر على العهد، والفهم الحقيقي لمقتضيات الحفاظ على الدولة المصرية، ده بنبصله بملء العين، والتانى عاوزين نحاسبه".

قصة مسلسل الاختيار وأبطاله

ومسلسل الاختيار يتناول لأول مرة في الدراما التلفزيونية حياة الشهيد البطل أحمد صابر المنسي،و يعرض جانب من حياته الاجتماعية والانسانية، ويجسددور الفنان أمير كرارة.

اقرأ أيضًا: ”الاختيار” يتصدر التريند بعد خطاب السيسي عن الشهيد المنسي في برومو المسلسل (فيديو)

مسلسل "الاختيار" من سيناريو وحوار باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي، في رابع تعاون بينهم حيث تعاونا في مسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة، ويشارك في بطولته ، كلا من أحمد العوضي بدور"الإرهابي هشام عشماوي"، ودينا فؤاد بدور زوجة الإرهابي هشام عشماوي، وإسلام جمال، وغيرهم.