الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:36 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| تعرف على كيفية الإشتراك في WATCH IT والمسلسلات المعروضة عليه

 WATCH IT
WATCH IT

بقائمة من الأعمال المميزة أعلنت منصة WATCH IT الرقمية عن مجموعة من الأعمال الدرامية للموسم الرمضاني 2020، التي يمكن للمشاهدين رؤيتها عبر خدمة بشكل مجاني وبتخفيضات، لدعم جهود الدولة في تشجيع المواطنين على البقاء في منازلهم لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

واهتم المشاهدين بأمرين الأول كيفية الإشتراك في منصة واتش ات WATCH IT والثاني المسلسلات التي يمكنهم مشاهدتها على المنصة والطريق يرصد ذلك في التقرير التالي.

كيفية الاشتراك في واتش ات WATCH IT لمشاهدة دراما رمضان 2020

يمكنك ببساطة تحميل التطبيق من المتجر الإلكتروني جوجل بلاي أو آبل استور، ثم الاشتراك من خلال وضع "StayHome" في خانة الاشتراك عبر التطبيق الخاص بالمنصة، واستمتع بافلام مسلسلات عديدة.

مسلسلات WATCH IT

وتضم المنصة الإلكترونية مجموعة من مسلسلات رمضان وعلى رأسها مسلسل "فلانتينو" للفنان عادل إمام، و"البرنس" للفنان محمد رمضان، و"الاختيار" للفنان أمير كرارة، بجانب "خيانة عهد" للفنانة يسرا، و"النهاية" ليوسف الشريف"، و"لما كنا صغيرين" للفنانة ريهام حجاج، ومسلسل "رجالة البيت" لأحمد فهمي وأكرم حسني.

بالإضافة إلى مسلسل "الفتوة" لياسر جلال، ومسلسل "بـ100 وش" الذي يلعب بطولته الثنائي آسر ياسين ونيللي كريم، ومسلسل "ليالينا 80" لإياد نصار، ومسلسل "ونحب تاني ليه" للفنانة ياسمين عبد العزيز، ومسلسل "فرصة ثانية" الذي يمثل ثاني بطولة درامية مطلقة لياسمين صبري، و"عمرو دياب" للثنائي علي ربيع، ومصطفى خاطر.

ويمكنك عبر التطبيق مشاهدة 13 مسلسلا حصريا بدون فواصل إعلانية وبأعلى جودة ممكنة,

اقرأ أيضًا: إعلانات رمضان زمان| ”منافسة بين كوكا وبيبسي”.. ورحلة العمرة بـ 127 جنيها