الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:32 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخطيب يعتذر عن حضور نهائي أمم إفريقيا لهذا السبب

الخطيب وموتسيبي
الخطيب وموتسيبي

أرسل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خطابًا رسميًا، اليوم السبت، إلى الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وأعتذر الخطيب في خطابه لموتسيبي عن عدم تلبية دعوة رئيس كاف لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام في الفترة الحالية بالكاميرون، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في البطولة يوم ٦ فبراير المقبل في العاصمة ياوندي.

كما وجه الخطيب الشكر لرئيس الاتحاد الإفريقي على دعوته الكريمة التي كان يتمنى تلبيتها لولا ارتباطه بموعد هام مع الطبيب المعالج في ذلك التوقيت.. كما وجه رئيس الأهلي الشكر لأعضاء الاتحاد الإفريقي والقائمين عليه، وتمنى لهم جميعًا التوفيق والنجاح لخدمة الكرة الإفريقية.

اقرأ ايضًا: عاجل | صدمة للأهلي.. بيرسي تاو يغيب عن كأس العالم للأندية

ويشارك المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون، وتمكن من الوصول للدور ربع النهائي، ليضرب موعدًا مع المغرب في قمة عربية إفريقية تقام غدًا الأحد، على ملعب أحمدو أهيدجو.

وكان الجنوب إفريقي موتسيبي قرر دعوة عدد كبير من رؤوساء الاندية وأساطير اللعبة في القارة السمراء لحضور العرس الإفريقي المقرر إقامته يوم 6 فبراير المقبل، على رأسهما محمود الخطيب.