الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:24 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كله عاوز يبقى نجم”.. ماذا قال إبراهيم نصر عن برامج رامز قبل وفاته؟(فيديو)

إبراهيم نصر
إبراهيم نصر

صدم خبر وفاة الفنان الكوميدي إبراهيم نصر الجمهور ونجوم الوسط الفني، الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ 70 عامًا.

ماذا قال إبراهيم نصر عن برامج رامز جلال قبل وفاته؟

قبل وفاة الفنان الكوميدي بأسبوعين، كشف عن رأيه في برامج مقالب رامز جلال التي يقدمها كل عام، معبرًا عن اسيائه من تلك النوعية من البرامج وأنها ليس لها علاقة بالكاميرا الخفية التي كان يقدمها.

وقال إبراهيم نصر في مداخلة هاتفية ببرنامج "حوار مع مسئول"، الذي يقدمه الإعلامي محمد السرسي، والمذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إن رامز جلال من الممثلين اللطاف إلى حد كبير، حاول يبذل مجهود في اعماله الفنية.

وأضاف إبراهيم نصر أنه فتح منطقة كبيرة وتركها للممثلين، لكن أصبح الكل يريد عمل برامج مقالب في الشوارع والقهاوي وغيرها من أجل النجومية، وتصوروا أن من يصنع الكاميرا الخفية سيصبح نجمًا.

وتابع قائلا: "الحكاية مش كدة هناك درجة من الإحساس والذوق والأدب يجب أن تكون موجودة، والأحاسيس، مشيرًا هذه المبادئ إذا اجتمعت مع بعضها تنتج برنامجًا جيدًا، مطالبًا المجتمع بالوقوف لمحاربة تلك النوعية من البرامج.

اقرأ أيضًا: عاجل| وفاة الفنان الكوميدي إبراهيم نصر عن عمر ناهز الـ 70 عاما

وواصل الفنان الراحل حديثه، مؤكدًا أنه لم يكن أية غيرة لرامز أو غيره: قائلًا "أنا عملت كاميرا خفية 17 سنة وأنا اللي أوقفت وبطلت البرنامج وأعلنت ذلك في كل الصحف، وجالي وقتها 150 ألف درهم لأقدم البرنامج مرة أخرى ورفضت، لأني بعرف أقول ستوب وأمنع، أنا رجل ليا هدف».