الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:27 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على نجم الليلة في برنامج ”إغلب السقا”

أحمد السقا
أحمد السقا

يحل الليلة في حلقة جديدة من حلقات برنامج المسابقات الترفيهي "إغلب السقا"، الفنان شريف سلامة ضيفا ومنافسا أمام النجم أحمد السقا، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء، على قناة "MBC مصر"، وتُعاد الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة مجموعة من المسابقات والمنافسات التي يتحدى فيها شريف سلامة، الفنان أحمد السقا في إطار تحدي وكوميدي.

ويشهد برنامج "إغلب السقا" في كل حلقة منذ عرضه مع بداية موسم شهر رمضان، منافسات ترفيهية ورياضية بين أحمد السقا وضيف البرنامج، الذي يكون من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

وتبلغ مدة الحلقة ساعة كاملة تقدمها رزان المغربي، ويتحدى فيها السقا ضيفه، وفي النهاية يتبرع الفائز بالمبلغ المالي الذي حصل عليه إلى إحدى الجهات الخيرية، وذلك بالإضافة لوجود مسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة.

يُعرض برنامج "إغلب السقا" يوميًا طوال شهر رمضان على MBCمصر في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضًا: تطورات صادمة في اتهام سعد لمجرد بالاعتداء على فتاة فرنسية

يُذكر أن برنامج المسابقات "إغلب السقا" هو التجربة الأولى للفنان أحمد السقا في تقديم البرامج التلفزيونية، وشهد هذا العام غياب السقا عن المشاركة في السباق الرمضاني، وحقق العام الماضي نجاحًا كبيرًا من خلال تقديم بطولة مسلسل "ولد الغلابة"، وشارك في بطولته مي عمر، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، وغيرهم من النجوم.