الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:29 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

حوادث الطريق| مصرع وإصابة 24 شخصا فى حادث تصادم بالشرقية

حادث-أرشيفية
حادث-أرشيفية

لقى عاملين مصرعهما وأصيب 22 آخرين من عمال إحدي شركات السيراميك بمدينة العاشر من رمضان، إثر حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل، بالطريق الإقليمى دائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

 

وعلى الفورتم نقل الجثتين و16 مصابا إلى مستشفي بلبيس العام، و4 مصابين إلى مستشفى السعديين دائرة منيا القمح، وتم إخطار النيابة العامة في بلبيس بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، المستشار الدكتور أحمد التهامي.

 

تعود التفاصيل عندما تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، اللواء عاطف مهران إخطارا من مدير المباحث الجنائية، العميد عمرو رؤوف، يفيد بلاغا من مركز شرطة بلبيس بوقوع حادث  تصادم أعلى الطريق الإقليمي ناحية قرية البلاشون دائرة المركز.

 

اقرأ أيضًا: القبض على 16 تاجر مخدرات خلال حملة أمنية مكبرة بالقاهرة

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث البشع، وسيارات الإسعاف، وكشفت التحريات ألاولية للحادث وقوع تصادم بين أتوبيس إحدى شركات السيراميك بمدينة العاشر من رمضان وبين سيارة نقل أعلى الطريق الإقليمي وانقلاب الأتوبيس، والذي كان يستقله 26 راكبا من عمال الوردية.

 

وأسفر الحادث عن مصرع السائق وعامل كان بجواره، فيما أصيب 22 آخرين بسحجات وكدمات وكسور متفرقة، وتم نقل الجثتين و16 مصاب إلي مستشفي بلبيس العام، و4 آخرين إلى مستشفى السعديين.

 

اقرأ أيضًا: قبل ليلة العيد.. ضبط ديلر هيروين في الوراق بالجيزة

 وتم تحويل حالة من المحتجزين بمستشفي بلبيس إلي مستشفي الأحرار وباقي الحالات تتلقي الإسعافات الأولية بمستشفي بلبيس، وأوضح أن أغلب العمال من محافظة المنوفية.

 

وتم التحفظ علي الجثتين بمشرحة المستشفي وإخطار النيابة العامة، رفع رجال المرور أثار الحادث من الطريق، فيما تم التحفظ علي السيارة والأتوبيس وإجراء المعاينة المطلوبة.