الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:44 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

المنسي فرحه النهاردة.. ترقب لأحداث ملحمة البرث في الحلقة 28 من ”الاختيار”

شهداء ملحمة البرث
شهداء ملحمة البرث

منذ المشهد الأول في مسلسل "الاختيار" الذي يجسد قصة العقيد الشهيد البطل أحمد منسي مع رجاله في ملحمة مربع البرث في سيناء، تسير جميع الأحداث في الإعداد والتمهيد للوصول إلى الحلقة 28 من المسلسل، والتي تعرض مساء اليوم، وتجسد "ملحمة البرث"، واستشهاد العقيد أحمد منسي.

وانتهت الحلقة 27 من مسلسل الاختيار بمشهد بدء هجوم التكفيريين على نقطة تمركز أحمد منسي ورجاله في قصر راشد بمربع البرث، واستعداد "رجالة منسي" لصد الهجوم ومنع وصول السيارة المفخخة إلى الكمين.

اقرأ أيضًا: 4 أسباب تدفعك لمشاهدة الحلقة 28 من مسلسل الاختيار.. تعرف عليها

ومنذ انتهاء حلقة الأمس، سادت حالة من الترقب والانتظار لدى ملايين المشاهدين لأحداث الحلقة 28، والتي من المتوقع أن تشهد استشهاد العقيد أحمد منسي ورجاله وتفاصيل الملحمة الأسطورية التي زفت أرواح الشهداء إلى الجنة.

وأطلق مخرج المسلسل بيتر ميمي، تحذيرًا لأهالي شهداء موقعة البرث، حيث طالبهم بعدم مشاهدة الحلقة، وناشد من له صلة بهم أن ينصحهم بعدم مشاهدتها على الإطلاق، نظرًا لصعوبة المشاهد في الحلقة، الأمر الذي زاد من الترقب للحلقة وأحداثها.

وظل النجم أمير كرارة، بطل مسلسل الاختيار ومجسد شخصية العقيد أحمد منسي طوال أحداث المسلسل، أنه سيستشهد في سيناء، مع التشديد على وصية منسي "على العهد يا رجالة أتدفن بأفرولي.. الشهيد لا بيتغسل ولا يتكفن"، لتصل الذروة في الحلقة 28 المنتظرة من أحداث المسلسل التي من المتوقع أن تشهد "فرح منسي" واستشهاده بين رجاله.

مسلسل الاختيار من تأليف باهر دويدار، وبطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ومحمود حافظ، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي "سينيرجي".

موضوعات متعلقة