الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:53 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة حوادث اليوم 21 مايو| مصرع وإصابة 24 شخصًا وضبط جزار يذبح خرافا غير صالحة للاستهلاك

قوات الشرطة
قوات الشرطة

شهدت المحروسة، اليوم الخميس ،21 مايو 2020، عددًا من الأخبار، بشأن القبضة الأمنية ضد الخارجين عن القانون، رصدها قسم الحوادث، في إطار تغطيته الأخبارية، وأبرزها

مصرع وإصابة 24 شخصا فى حادث تصادم بالشرقية

لقى عاملين مصرعهما وأصيب 22 آخرين من عمال إحدي شركات السيراميك بمدينة العاشر من رمضان، إثر حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل، بالطريق الإقليمى دائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

وعلى الفورتم نقل الجثتين و16 مصابا إلى مستشفي بلبيس العام، و4 مصابين إلى مستشفى السعديين دائرة منيا القمح، وتم إخطار النيابة العامة في بلبيس بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، المستشار الدكتور أحمد التهامي.

ضبط جزار يذبح خرافا غير صالحة للاستهلاك في السيدة زينب (صور)

نجحت مديرية الطب البيطرى في القاهرة ومباحث تموين قطاع جنوب ومباحث السيدة زينب من ضبط جزار يذبح خراف ضأن مريضة ولا تصلح للإستهلاك الآدمي بمنطقة الوكايل بالقرب من منطقة المذبح القديم بالسيدة زينب.

جاء ذلك بالإضافة إلى استخدام أختامًا مقلدة تقليدًا دقيقًا ويقوم ببيعها لكبرى محلات السوبر ماركت والمطاعم بالمناطق الراقية بأسعار باهظة بهدف التربح على حساب صحة المواطنين.

مصرع وإصابة 14 شخصا فى حادث تصادم بطريق وادي النطرون

لقى شخص مصرعه وأصيب 13 آخرين، فى حادث تصادم بين سيارتين نقل كبير وميكروباص، بالطريق الصحراوي اتجاه القاهرة بنطاق دائرة مركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

تعود التفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي بنطاق دائرة وادى النطرون.

السيطرة على حريق هائل بأوتوبيس في موقف التجمع

نجحت قوات الحماية المدنية في القاهرة، اليوم الخميس، 21 مايو 2020، في السيطرة على حريق هائل اندلع في أتوبيس داخل موقف بمنطقة التجمع، دون وقوع إصابات بشرية.

اقرأ أيضًا: بالأسماء.. إصابة 14 شخصا بينهم 5 أطفال في انقلاب سيارة بطريق المنيا

ضبط 3 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك

يستغل تجار المواد الغذائية، أزمة انتشار فيروس كورونا كوفيد 19، لترويج كميات كبيرة من المواد الفاسدة من اللحوم والتموين للمواطنين قبيل العيد، إلا أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة كانت لهم بالمرصاد، وتم ضبط 3 اطنان لحوم فاسدة.

اقرأ أيضًا: ضبط 3 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك داخل ثلاجة بمدينة نصر

نجحت شرطة التموين بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، 21 مايو، 2020، في ضبط 3 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى" فاسدة" داخل ثلاجة لحفظ السلع الغذائية دون ترخيص في مدينة نصر بمحافظة القاهرة.