الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:08 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قائد ليفربول: نحن في وضع جيد بما يكفي الآن لاستئناف البريميرليج

هندرسون
هندرسون

كشف جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، عن ثقته في قدرة ناديه لاستئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد توقفها لأكثر من شهرين بعد جائحة فيروس كورونا.

وقال هندرسون في تصريحاته للموقع الرسمي لليفر:" أنت بحاجة للحفاظ على مستويات اللياقة البدنية بأقصى ما تستطيع، وقد حصلنا على برنامج تدريبي من النادي للقيام به، والذي كان مفيدًا جدًا بالنسبة لنا لمحاولة الحفاظ على نوع من اللياقة العامة حتى نكون في مستوى جيد من الجاهزية البدنية عندما نعود للنشاط الرياضي".

وأضاف:" لقد كان الأمر جيدًا بالنسبة لنا، وأعتقد أن كثيرا من اللاعبين سيكونون بمستوى جيد عندما يحين الوقت الذي نحتاج فيه إلى خوض المباريات، فإنني متأكد من أننا سنكون جاهزين".

وتابع قائد الريدز:" لقد مر وقت طويل بدون لعب، أو على الأقل شعرت وكأنها فترة طويلة، من الواضح أنه كان من الصعب قليلًا عدم معرفة موعد العودة، لذلك فأنت بحاجة لتوفيق أوضاعك بأفضل ما يمكن، وهو ما فعله مسؤولو اللياقة البدنية بشكل جيد لا يصدق بالنسبة لنا".

وأردف:" نحن في وضع جيد بما يكفي الآن لاستئناف نشاطنا، وإخراج الكرات وتقديم تمريرات أطول واستعادة شراستنا، الأمر الذي نأمل ألا يستغرق وقتا طويلا وسنعود إليه مجددًا".

وأشار هندرسون:" أنت تفكر كثيرًا وتعود بذاكرتك للوراء، خاصة في الوقت الذي كان متاحًا لنا بعيدًا عن النشاط الكروي، لم أتطلع للأمام كثيرًا، لقد نظرت إلى الوراء قليلًا وفي الواقع ما حققناه كفريق حتى الآن هذا الموسم أمر لا يصدق حقا".

اقرأ ايضًا: بسبب هاتف كلوب.. تسريبات تكشف هوية بديل محمد صلاح في ليفربول

واختتم:" يتعلق الأمر أكثر باستخدام ذلك كحافز في التدريب لمواصلة التقدم، لأنه عندما يحين الوقت، نريد التأكد من أننا في أفضل مستوى ممكن لكي ننهي الموسم جيدا كما فعلنا طوال الموسم، نتابع من حيث توقفنا ونستمر في الأداء على أعلى مستوى، والذي، بالنظر إلى الوراء، كان رائعا لفترة طويلة من الزمن ".

موضوعات متعلقة