الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:49 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحجر الصحي يتسبب في عرقلة دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي
ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

رصدت بعض التقارير الصحفية الإسبانية أن التصريحات الأخيرة بشأن عودة بطولة دوري أبطال أوروبا واستئنافها مجددًا في أغسطس المقبل، تواجه صعوبة شديدة في الفترة الحالية، بسب أزمة كورونا، والإجراءات الاحترازية المفروضة في جميع دول العالم بسببه.

 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقريرًا لها اليوم، تستعرض فيه العقبات التي تقف أمام استئناف بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، في شهر أغسطس المقبل، كما يأمل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا".

وأوضحت أنه في حال تم إستئنافه فإن الأندية معرضة للإحتجاز من قبل الحجر الصحي ف الدول المختلفة، وذلك وفقًا للإجراءت الاحترازية التي وضعتها الدول للحد من انتشار الفيروس، حيث تقوم معظم دول العالم بحجر الوافدين إليها لمدة أسبوعين للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وهو ما سيجعل استئناف كرة القدم على الصعيد الأوروبي أمر في غاية الصعوبة، وبالأخص في بطولة دوري الأبطال التي من المفترض أن تنتهي المسابقة خلال 3 أسابيع فقط بعد الاستئناف.

 

اقرأ ايضًا: رسميا.. كوتينيو يعود لصفوف برشلونة بأمر من بايرن ميونخ

واستشهدت الصحيفة الإسبانية بموقف ريال مدريد، الذي ينتظره مباراة في إياب ثمن نهائي البطولة، بين الملكي ومانشستر سيتي، على ملعب "الاتحاد"، حيث قالت في تقريرها أنه سيتم حجز ريال مدريد أسبوعين كاملين في مدينة مانشستر عندما يسافر لخوض مباراة مانشستر سيتي في شهر أغسطس، وذلك بحسب القانون الذي أصدرته السلطات الإنجليزية.