الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في أول لقاء إعلامي لها.. ريم سامي تتحدث عن كواليس العمل مع شقيقها (فيديو)

محمد سامي وريم سامي ومي عمر
محمد سامي وريم سامي ومي عمر

أثارت الفنانة الشابة ريم سامي جدلًا كبيرًا بسبب تصريحاتها عن شقيقها المخرج محمد سامي أثناء استضافتها برفقة أبطال مسلسل البرنس ببرنامج "مساء dmc".

وقالت ريم سامي خلال تواجدها مع فريق عمل المسلسل مع الإعلامي رامي رضوان: "محمد عنده قواعد.. لو حد مذاكر وعامل اللي عليه وعامل كل حاجة المفروض يعملها هيبقى تمام".

وأضافت خلال لقائها التلفزيوني: "أنا كنت بعمل الحاجة اللي عليا على قد ما أقدر، وبشوف أن أحلى حاجة إن حد يآمن بيك ولما حد يكون من أهلك كمان هو اللي يآمن بيك دي كانت أحلى حاجة بالنسبة لي".

وقالت: "في اللوكيشن أستاذ محمد سامي المخرج مش أخويا"، وكانت الفنانة ريم سامي حققت نجاحًا كبيرًا في أول تجربة تمثيلية لها.

واستضاف الإعلامي رامي رضوان في البرنامج كلا من محمد علاء، وإدوارد، والمخرج محمد سامي، وأحمد زاهر، وأحمد داش، ورحاب الجمل، وريم سامي.

ويشارك في بطولة مسلسل البرنس الذي تم عرضه طوال شهر رمضان عبر شاشة قنوات dmc، كلا من محمد رمضان، وأحمد زاهر، ونور اللبنانية، وروجينا، وإدوارد، ونجلاء بدر، وعبد العزيز مخيون، ودنيا عبد العزيز، وريم سامي، ومحمد علاء، وسلوى عثمان، وصفاء الطوخي، ورحاب الجمل، ومحمد حاتم، وحازم ايهاب، وأحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

موضوعات متعلقة