الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:24 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”والدي عنده اكتئاب”.. نجل محمد عبده يستغيث بالجمهور

محمد عبده
محمد عبده

كشف "عبد الرحمن" نجل المطرب محمد عبده أن والده يعاني من حالة اكتئاب بسبب طول الفترة التي يجلس فيها دون الخروج، وذلك التزامًا بفترة الحجر المنزلي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه طالب "عبد الرحمن"، بإرسال رسائل فرحة لوالده، خلال حفله المقرر أن يحييه اليوم الثلاثاء الموافق ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

وكتب عبدالرحمن عبده في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اللي يسأل عن بابا محمد .. هذي أطول فترة في حياته يقعد فيها في بلد وعنده اكتئاب خفيف.. عشان كذا بكرا عاللايف أرسلو رسايل تفرحه".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع التدوينة، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "ما يشوف شر أبشر"، "قوله:يا ضايق الصدر بالله وسع الخاطر دنياك يا محمد ما تستاهل الضيقة"، "كيف لشخص يسعدنا ويفرحنا ويبهجنا يتضايق"، "الله يسعده مقدار ما أسعدنا ويشرح له صدره رمز القلب"، "ولايهمك حبيبي هذا أبونا جميعاً والي يضايقه يضايقنا مالك إلا الي يفرحه".

اقرأ أيضًا: اليوم.. أنغام تحيي ثالث حفلات عيد الفطر على مسرح الصوت والضوء

ومن المقرر أن يقام حفل محمد عبده الغنائي عبر منصة شاهدي vip، وذلك في تمام الـ 11 من مساء اليوم الثلاثاء بتنظيم من شركة روتانا، حيث تعد هذه هي الحفلة الثانية من حفلات عيد الفطر المبارك التي تأتي بعد حفل ماجد المهندس، بينما يحيي حفل الأربعاء الفنان راشد الماجد، وتختتم الحفلات يوم الخميس 28 مايو الفنانة اللبنانية نجوى كرم.