الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:51 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البلوجر نويل روبرتسون يعلم رقصته لمنى الشاذلى في برنامج «معكم»

البلوجر نويل روبرتسون مع مني الشاذلي
البلوجر نويل روبرتسون مع مني الشاذلي

يحل البلوجر الشهير نويل روبرتسون ضيفاً على برنامج "معكم" مع الإعلامية مني الشاذلي والمذاع عبر قناة CBC الساعة 9 مساءاً.

مني الشاذلي

ويقوم البلوجر نويل روبرتسون أثناء لقائه في البرنامج بتعليم مني الشاذلي رقصته الشهيرة وسط تفاعل كبير من جميع الحضور في الاستديو وسوف تنال الحلقة إعجابكم.

هبه الطوجي ضيفة مني الشاذلي

وتحل المطربة هبة طوجي ضيفة على برنامج معكم مع الإعلامية مني الشاذلي غداً الخميس الساعه 9 مساءاً وتتحدث عن مشوارها الغنائي وآخر أعمالها وسبب نجاحها.

حفل هبة طوجي في دار الأوبرا

وحرصت المطربة هبة طوجي خلال حفلها في دار الأوبرا، على تقديم أغانٍ من الألبوم الجديد المقرر طرحه قريبا، ومن بينها “ضلك حدي".

وبدأت هبة طوجي حفلها في دار الأوبرا المصرية بأغنية “طلعت يا محلا نورها”، تحت قيادة المايسترو أحمد عويضة، وذلك بعدما عزف أسامة الرحباني النشيد الوطني على البيانو.

ووجهت طوجي الشكر لخالد داغر والمايسترو أحمد عويضة على دعوتها للوقوف على مسرح دار الأوبرا.

وأثناء حفلها أعربت هبة طوجي عن سعادتها بالعودة إلى مصر بعد غياب دام 3 سنوات قائلة : اشتقت لمصر و متحمسة للقاء الجمهور المصري في القاهرة بعد الغياب، واحتفل معهم بألبومي الجديد بعد سنين.

وأضافت: أتشرف أخيرا بالغناء على مسرح دار الأوبرا المصرية العريق برفقة الموسيقار أسامة الرحباني، وهي تجربة مثيرة وحماسية لي، رغم غنائي على كبرى مسارح العالم، تظل مصر وجمهورها قريبة لقلبي، كما أحببت الغناء باللهجة المصرية خلال إحدى أغنيات ألبومي الجديد و أهديها للجمهور.

أخر أعمال هبة طوجي

طرحت هبة طوجي مؤخراً أجدد ألبوماتها والتي يحمل أسم " بعد سنين" والذي يضم 13 أغنية من بينهم الأغنية التي تغنت باللهجة المصرية .

وتعاونت هبه طوجي في هذا الألبوم مع النجم لويس فونسي بأغنية "لو نبقى سوا"، ودويتو "بحبك لآخر يوم" مع الموسيقى الفرنسي العالمي إبراهيم معلوف، كما تشارك بنفسها في تلحين وكتابة بعض أغنيات الألبوم.

اقرأ أيضاً:

بعد تألقها بدار الأوبرا.. هبة طوجي في ضيافة منى الشاذلي