الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميلان يكشف حقيقة إصابة إبراهيموفتيش بقطع في وتر أكيليس

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

كشف نادي ميلان الإيطالي، الحالة الصحية للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعدما تعرض لإصابة قوية خلال تدريبات الفريق.

وترددت عدة أنباء عن تعرض الدولي السويدي لقطع في وتر أكيليس، الأمر الذي قد يهدد مشواره الكروي، ويكتب نهايته في الملاعب.

من جانبه أصدر النادي الإيطالي بيانًا رسميًا قال فيه: "إبراهيموفيتش أبلغ عن إصابة في عضلة الساق اليمنى، وأن وتر أكيليس سليم تمامًا وسيتم إجراء فحص طبي خلال 10 أيام".

وكانت شبكة "سكاي سبورت" قد قالت أن إبراهيموفيتش تعرض للإصابة في التدريبات، موضحة أنها إصابة في الوتر قد تبعده ربما فترة طويلة عن الملاعب.

الجدير بالذكر أن إبراهيموفيتش عاد للتدريبات ميلان خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما وصل من السويد حيث قضى فترة الحجر الصحي التي استمرت قرابة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتتوقف منافسات الدوري الإيطالي منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث تعد إيطاليا من أكثر الدول التي تأثرت بجائحة كورونا بصورة كبيرة.

ومن المقرر أن تعود منافسات الدوري الإيطالي مرة أخرى 13 يونيو المقبل، حيث عادت الأندية للتدريبات الأسبوع الماضي تمهيدا لعودة منافسات الدوري.

اقرأ أيضًا: اليوم.. بوروسيا دورتموند يواصل ملاحقة بايرين ميونخ على الصدارة في كلاسيكو ألمانيا

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد أرس البروتوكول الطبي المقرر اتباعه خلال المباريات لوزير الصحة فينشينزو سبادافورا .

ويتضمن بروتوكول الاتحاد الإيطالي العديد من القوانين والتعليمات التي ستضمن سلامة اللاعبين والموظفين والجهاز الفني في كل نادي خلال المباريات.