الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:29 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

”فتح المساجد في مصر” و”عثمان 23” و”محمد فؤاد” و”مواعيد الحظر اليوم”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

فتح المساجد في مصر
فتح المساجد في مصر

يبحث المصريون يوميا عن عدد من الموضوعات التي تجذب انتباههم، ما يؤهلها لتصدر مؤشرات البحث في جوجل، وبهذا تستطيع أن تتبين ما يهمهم، وجاءت أبرز عناوين اليوم الخميس كالتالي "عثمان 23"، و"ومحمد فؤاد"، و"مواعيد الحظر اليوم".

 

عثمان ٢٣

لطالما احتل عنوان مسلسل "قيامة عثمان" مؤشرات البحث في جوجل، وذلك لتفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل بعد تصاعدها، ما يؤهلها لتصدر مؤشرات البحث في جوجل، كما بحث عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الحلقة بعنوان "عثمان 23".


اقرأ أيضا: مسلسل قيامة عثمان 23.. ملخص الحلقة ومواعيد العرض (فيديو)

 

محمد فؤاد

احتل الفنان محمد فؤاد صدارة مؤشرات البحث في جوجل، وذلك عقب إحياء حفل غنائي "لايف" لجمهوره ومحبيه، في رابع أيام عيد الفطر المبارك، أمس، ما أدى إلى زيادة عمليات البحث عنه.

اقرأ أيضا: اليوم.. محمد فؤاد يحيي رابع حفلات عيد الفطر على الحياة

 

مواعيد الحظر اليوم

احتل عنوان مواعيد الحظر اليوم مؤشر البحث الشهير جوجل، حيث أعلن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عن مواعيد حظر خاصة لأسبوع عيد الفطر المبارك، على أن تنتهي يوم غدا الجمعة، ويبدأ العمل بالمواعيد الجديدة منذ يوم السبت القادم.


اقرأ أيضا: متى تطبق وتنتهي مواعيد الحظر في أسبوع عيد الفطر المبارك؟

 

ياسمين عبد العزيز

ازداد البحث عن اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك عقب إعلان خبر حملها، .وتحدث الفنان أحمد العوضي عنها وعن تفاصيل حبه لها

اقرأ أيضا: ”بحبها قبل ما أقابلها”.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل قصة حبه لـ ياسمين عبد العزيز (فيديو)

 

فتح المساجد في مصر

بعد إعلان رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عن خطة التعايش مع كورونا، ورجوع الحياة لطبيعتها مع الأخذ في الاعتبار تنفيذ الإجراءات الوقائية حتى تقل .عدوى فيروس كورونا المستجد ازداد البحث عن موعد فتح المساجد في مصر.

اقرأ أيضا: ما هي حقيقة فتح المساجد في مصر؟