الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:23 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عملية القلب.. تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير

حمدي الوزير
حمدي الوزير

استقرت الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير، حيث خرج من المستشفى بعد حجزه في العناية المركزة، حيث أجرى عملية قسطرة فى القلب وتركيب دعامة.

من جانبها، طمأنت الصحفية مي الوزير ابنة حمدي الوزير، جمهورها على حالة والدها، مشيرة إلى أن حالته الآن مستقرة ويشعر بتحسن كبير، حيث يوجد في المنزل بعد خروجه من المستشفى.

وأضافت ابنة حمدي الوزير كاتبة عبر حسابها الخاص بموقع "فيسبوك": "أطالب الجمهور بالدعاء له، وأوجه الشكر للطبيب المعالج، ومركز القلب والقسطرة والأوعية الدموية لسرعة التصرف، والإجراءات والاهتمام بحالة والدي".

على جانب آخر، من المقرر أن يستأنف حمدي الوزير تصوير أحداث دوره بمسلسل "سيف الله خالد بن الوليد"، ويلعب دور شخصية رجل ممن أرتدوا بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم، وهو" طلحة بن خويلد الأسدى".

اقرأ أيضًا: في أول ظهور بعد تعافيه.. محمد منير يحيي حفلا أونلاين غدا

والمسلسل كان من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني هذا العام، ونظرًا لضيق الوقت، والتكلفة الضخمة للمسلسل، تأجل عرضه، وهو من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يبرئ نفسه وينشر فيديو جديدا لبطل La case de papel

والمسلسل كان سيقوم بدور بطولته الفنان عمرو يوسف، لكنه تم استبعاده مؤخرًا، وتجري حاليًا مفاوضات مع الفنان ياسر جلال للقيام ببطولة المسلسل التاريخي الضخم.