جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 26 نوفمبر 2022 06:42 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ

بعد تصدرها للتريند.. تعرف على سر حفاظ نادية الجندي على رشاقتها

نادية الجندي
نادية الجندي

تصدرت الفنانة نادية الجندي تريند محرك البحث الأشهر جوجل، وذلك بعد أن أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي التساؤل حول عمرها الحقيقي.

ونرصد لكم أبرز المحطات في حياة الفنانة نادية الجندي، وسر حفاظها على رشاقتها حتى الآن، في التقرير التالي:

ملكة جمال إسكندرية

حصلت الفنانة نادية الجندي على جائزة ملكة جمال إسكندرية وهى لم يتجاوز عمرها الـ15 عامًا، وبدأت في مجال التمثيل من خلال فيلم "جميلة" عام 1958، ثم بعد ذلك توالت نجاحاتها الفنية.

سر رشاقتها

أثارت الفنانة نادية الجندي الجدل حول سبب رشاقتها الدائمة، وقالت نادية الجندي أنها تُمارس الرياضة بشكل مستمر وتتناول كميات محدودة من الطعام، كما أنها ترفض السهر تمامًا.

اقرأ أيضًا .. بعد تأجيله لـ رمضان 2024.. تفاصيل تصوير مسلسل «ألف ليلة وليلة».. خاص

أهم أعمال نادية الجندي

قدمت الفنانة نادية الجندي أكثر من 60 عملا فنيًا، ومن أهم هذه الأعمال: فيلم "عاصفة من الحب"، "الخائنة"، "الحب الخالد"، "صغيرة على الحب"، "كرم الهوى"، "غرام في أغسطس"، "ميرامار"، "الثعلب والحرباء"، "الضياع"، "الحب والثمن"، "فندق السعادة"، "ليالي ياسمين"، "الباطنية"، "القرش"، "أنا المجنون"، "وكالة البلح"، "جبروت إمرأة"، "خمسة باب"، "الخادمة".

اقرأ أيضًا .. تيسير فهمي تطمئن جمهورها على حالتها الصحية عبر «الفيس بوك»

و"صاحب الإدارة بواب العمارة"، "المدبح"، "الضائعة"، "الإرهاب"، "شبكة الموت"، "مهمة في تل أبيب"، "رغبة متوحشة"، "عصر القوة"، "الجاسوسة حكمت فهمي"، "مهمة في تل أبيب"، "إمرأة هزت عرش مصر"، "اغتيال"، "48 ساعة في إسرائيل"، "أمن دولة"، "الرغبة".

سبب لقب "نجمة الجماهير"

يعتبر فيلم "الباطنية" من أهم أفلام الفنانة نادية الجندي في الثمانينات، وجعل الجمهور يطلق عليها لقب "نجمة الجماهير"، وبعد ذلك بيعت الأفلام على اسمها وحققت نجومية كبيرة في هذا الوقت.

آخر أعمال الفنانة نادية الجندي

يُشار إلى أن الفنانة نادية الجندي قدمت مؤخرًا مسلسل "سكر زيادة" عام 2020، وشاركها البطولة كل من: الفنانة سميحة أيوب، نبيلة عبيد، طارق عبد العزيز، هالة فاخر، مى الغيطي، هنادى مهنا، أميرة هاني، مصطفى ابو سريع، ومن إخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضًا .. أية سماحة أحدث المنضمين.. قائمة أبطال مسلسل «كامل العدد» مع دينا الشربيني