الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:49 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

كيفية الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 بالدرجات.. ولينك الدخول

نتيجة ثانية ثانوي
نتيجة ثانية ثانوي

تصدر عنوان "كيفية الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 بالدرجات" مؤشرات البحث في تريند جوجل، وذلك لكثرة عدد مرات البحث عنه، لكونه يشغل طلبة الصف الثاني الثانوي وأولياء الأمور، عقب انتهاء الامتحانات منذ أيام معدودة، عقب إعلان وزارة التربية والتعليم عن ظهورها على البوابة الإلكترونية.

 

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020

حيث ينتظر الطلبة نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني الثانوي في قلق وتوتر، حيث بدأت الامتحانات في يوم الأربعاء، الموافق ٢٩ إبريل، وكان امتحان اللغة العربية، وانتهت امتحانات الصف الثاني الثانوي في يوم الأربعاء الموافق ٢٠ مايو مع امتحان الكيمياء، وظل الطلبة في ترقب منتظرين ظهور النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020

وأعلن وزير التربية والتعليم عن تأجيل الدراسة للكل السنوات الدراسية بدءا من الصف الأول الابتدائي، حتى الصف الثالث الثانوي، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا المستجد بين المواطنين، ثم تقرر إلغاء الفصل الدراسي الثاني لكافة المراحل التعليمية، منعا لتواجد الطلبة في المدارس وحدوث اختلاط ينشر فيروس كورونا المستجد.

كما تقرر أن تجرى الامتحانات لطلبة الصف الأول الثانوي، والصف الثاني الثانوي إلكترونيا في المنزل، عن طريق تسجيل دخول على لينك حددته الوزارة مسبقا برقم سري خاص لكل طالب من التابلت الذي تم توزيعه عليهم، وتأدية الامتحان الذي يصل الوقت فيه إلى ثلاث ساعات لكل مادة، على أن يبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحا.

اقرأ أيضا: كيف يؤثر الخوف من كورونا على العلاقة الحميمية بين الزوجين؟ استشاري طب نفسي يجيب


كما تم تقسيم الطلبة لفترتين الفترة الأولى تبدأ من الساعة التاسعة صباحا، وتنتهي الساعة الثانية عشر ظهر، أما عن الفترة الثانية فتبدأ من الساعة الثانية عشر ظهرا وتنتهي الساعة الثالثة عصرا، على أن يؤدي الطلبة المتواجدين في ١٢ محافظة امتحانات كل فترة.

 

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020

يدخل الطالب على لينك
https://thanwya.emis.gov.eg/new/kitLOGIN.aspx

أو يضغط هنـــا ويكتب اسمه رباعي، ويكتب الكود السري الخاص به، ويضغط على علامة تحميل النتيجة، وينتظر حتى يحصل عليها بالدرجات.