الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:13 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مساندات في الحلبة وخارجها.. قائمة زوجات لاعبي المصارعة المثيرات للجدل

زوجات أشهر لاعبي المصارعة
زوجات أشهر لاعبي المصارعة

وراء كل رجل عظيم امرأة، هذا المثل لا ينطبق فقط على رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمشاهير، بل ينطبق أيضًا على المصارعين، الذين لديهم نساء تقف بجوارهم قبل مباريات المصارعة أو حتى فى الحلبة.

يعرض "الطريق" خلال السطور التالية قائمة زوجات أبرز لاعبي المصارعة فى العالم، وفقًا لموقع studentsea.

 

لورين هشيان - الصخرة

"ذا روك" الصخرة، هو واحد من المصارعين الأكثر شعبية فى العالم، وعلى الرغم من وجود الكثير من النساء التى تحبه، إلا أنه لا يزال متمسكًا بسيدة واحدة فقط فى حياته منذ عام 2007، وهى زوجته المغنية الشهيرة لورين هشيان Lauran Hashian.

على الرغم من أن الاثنين لم يتزوجا حتى الآن، إلا أنهما لديهما بالفعل طفلة وهو ما يدل على حبهما وارتباطهما.

كيمبرلي كيسلر - راندي أورتن

لم يكن الكثير من الناس يعرفون أن راندي أورتن المصارع الشهير لديه زوجة خارج الحلبة ولديه منها ثلاثة أطفال، وهى كيم كيسلر، وتزوجا منذ عام 2014، واحتفلوا بزواجهم مع الجمهور خلال حفل WWE Hall of Fame Induction.

 والمثير للدهشة، أن كيسلر لم تكن مجرد امرأة ذات وجه حسن، حيث سبق لها وأن حذرت منتقدي زوجها فى وسائل الإعلام الاجتماعية أنه لا يجب العبث معهم.

ريبيكا كورسي - جون مايكلز

لدي جون مايكل زوجته ريبيكا كورسي، وسبق وأن أعلنا عن زواجهم فى عام 1999، ولديهما طفلين.

Bess Katramados - Big Show

يمكن للاعب مصارعة عملاق مثل بيج شو، أن يخيف الكثيرين بسبب بنيته القوية، ولكن هذا لم ينطبق على زوجته بيس كاترامدوس والتي أعلنت مرارًا عن حبها له، وكانا قد أعلنا عن زواجهما منذ عام 2002 ولديهما طفلين.

اقرأ أيضًا: WWE يخطط لتغيير أحزمة الاتحاد مستغلًا أزمة كورونا

لانا - Rusev

كاثرين بيري، المعروفة باسم لانا فى مسابقة WWE، والتى بدأت كمديرة للمصارع البلغاري روسيف، وشوهدت لانا وروسيف معًا عدة مرات على خشبة الحلبة، ولكن قررا بعد ذلك أن يتزوجا فى عام 2016.

ستيفاني مكماهون - تريبل اتش

تربل إتش، والمعروف أيضًا باسم "بول مايكل ليفسك"، تزوج من سيدة الأعمال ستيفاني مكماهون ابنة الرئيس التنفيذي لشركة WWE فينس مكماهون.