الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:17 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموت يفجع الفنان خالد منصور

خالد منصور
خالد منصور

أعلن الفنان خالد منصور وفاة والده، أمس الثلاثاء، وكشف عن موعد الدفن وصلاة الجنازة، حيث أنه من المقرر تشيع جثمانه والصلاة عليه ظهر اليوم الأربعاء، في مقابر العائلة بطريق الفيوم.


وكتب خالد منصور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله إن لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى، أبي في ذمة الله، أرجو الدعاء له، اللهم اغفر لوالدي "عبد الحميد" وارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين، واغفر لنا وله يارب العالمين، وافسح له في قبره ونور له فيه".


وتابع: "اللهم أغفر له وأرحمه، اللهم أغفر له وارحمه وعافه، وأعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، وأغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما تنقي الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خبر من داره، وأهلًا خير من أهله، وزوجًا خيرًا من زوجه، وادخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار".

واستكمل "خالد" دعائه كاتبًا: اللهم! اغفر لحينا وميتنا، وشاهدنا وغائبنا، وصغيرنا وكبيرنا، وذكرنا وأنثانا، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان".

 

وواصل: "اللهم لا تحرمنا أجره، ولا تضلنا بعده،اللهم إن عبد الحميد في ذمتك وحبل جوارك،فقه من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه، إنك أنت الغفور الرحيم".

 

اقرأ أيضًا: وفاة الكاتب الصحفي رجائي الميرغني شقيق الفنان ضياء الميرغني

 


واختتم خالد منصور كاتبًا:"إنا لله وإنا إليه راجعون"، اللهم اغفر وارحم وأعفو عن عبدك عبد الحميد وأكرم نزله وثبته عند السؤال. اللهم آمين.. اللهم صل وسلم على نبينا محمد".

 

وأعلن عن موعد الدفن حيث كتب: "الدفن وصلاة الجنازة في مقابر العائلة بكرة وقت صلاة الظهر إن شاء الله..مقابر طريق الفيوم، جبانة رقم ٣ قطعة رقم ٨٣٣ باسم د/ عبد الحميد عبد القادر منصور".