الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للتوعية ضد كورونا.. اللجنة الطبية تجتمع بموظفي الجبلاية

الجبلاية
الجبلاية

اجتمع محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، اليوم بموظفي الجبلاية للتوعية ضد مخاطر فيروس كورونا المستجد، وذلك بحضور وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد.

يأتي ذلك بعد تأكد إصابة الدكتور محمود سعد، المدير الفني لاتحاد الكرة بفيروس كورونا المستجد؛ وذلك بعد استقباله عدد من المدربين المصريين العائدين من السعودية والإمارات قبل عيد الفطر المبارك.

وعلى الفور خضع الدكتور محمود سعد للحجر الصحي، هو كل من رافقه آخر 14 يومًا، حيث تم شفاءه من الوباء، فيما لم يصب أحد آخر من موظفي الجبلاية بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

ويكثف مسئولو اتحاد الكرة من استعداداتهم لعودة النشاط الرياضي من جديد؛ وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء المصري على بدء العودة التدريجية للفرق المصرية باستئناف تدريباتها من جديد منتصف يونيو الجاري، على أن تستأنف مبارايات الدوري الممتاز منتصف يوليو المقبل.

وكان مسئولو اتحاد الكرة قد علقوا مبارايات الدوري الممتاز منذ الـ11 من مارس الماضي؛ وذلك كإجراء احترازي لمنع تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

اقرأ أيضًا: خاص | لاعب النجم الساحلي معروض على الأهلي.. ولجنة التخطيط تنتظر رد فايلر

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة جمعها الفريق من 17 مباراة، فيما يحتل نادي المقاولون العرب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة.