الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:44 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”تمزق بالكتف والركبة ”.. إصابة معلمة على يد طلابها داخل مدرسة خاصة بالشيخ زايد إنبي يفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي الكونفدرالية.. حارس الزمالك يخوض تدريبات تأهيلية بعد الإصابة الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي

«الصحة» تقدم 4 نصائح لحماية الأطفال من الإصابة بكورونا

كورونا
كورونا

نشرت وزارة الصحة والسكان عبر صفحتها الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورًا بشأن كيف تحمي طفلك الأقل من 18عامًا من خطر الإصابة بفيروس كورونا وخلال النقاط التالية:

اقرأ أيضًا: هل مصل الإنفلونزا يحد من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا؟.. استشاري يجيب| خاص

- الاهتمام جيدا بتغذية أطفالنا وعلاج أي مشكلة صحية

- تعليم الأطفال كيفية ارتداء الكمامة بطريقة سليمة

- الالتزام بغسل وتعقيم اليدين باستمرار

- الحرص على تلقى الأطفال من 12 إلى 18 عامًا لقاح فيروس كورونا لتقوية مناعتهم

وفي سياق أخر، أعلنت وزارة الصحة والسكان، إطلاق 4 قافلة للصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة غدا الخميس؛ لتغطية عدد من القرى في المحافظات تحت شعار "حقك تنظمي"، وذلك ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة.

وتستهدف القوافل الطبية توفير خدمات ووسائل تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمواطنين بالمجان إلى جانب توفير أخصائيي النساء والتوليد، وأخصائيي لتنظيم الأسرة.

وتقدم القوافل الطبية خدمات المشورة ومتابعة الحمل وإجراء السونار إلي جانب توفير مجموعة متميزة من وسائل تنظيم الأسرة الآمنة بالمجان للمواطنين

موضوعات متعلقة