الطريق
الأحد 12 مايو 2024 07:29 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كوكب زوحل”.. مسلسل إذاعي لـ بيومي فؤاد وكريم الحسيني ”من البيت”

مسلسل كوكب زوحل
مسلسل كوكب زوحل

يشارك الفنان بيومي فؤاد في تجربة إذاعية جديدة من خلال مسلسل بعنوان " كوكب زوحل " ويأتي هذا العمل من البيت استغلالًا لفترة الحظر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويضم المسلسل الإذاعي "كوكب زوحل" مجموعة من النجوم وأبرزهم الفنان بيومي فؤاد بالتعاون مع رامي الطنباري وطارق الإبياري، ونضال الشافعي.

وتدور قصة المسلسل الإذاعي في عام 2084 حول مدرس يكره المحسوبية، وقرر أن يأخذ مجموعة من الناس الذين يشبهوه ويتجه لكوكب زحل وهنا تبدأ المفاجأت، والمسلسل سيناريو وحوار شيرين الشافعي، ويتولى إخراجه كريم الحسيني.

يذكر أن الفنان بيومي فؤاد شارك ضمن الموسم الرمضاني لعام 2020 من خلال مسلسل "خيانة عهد" الذي لعبت بطولته الفنانة يسرا، وشاركهما في العمل مجموعة من النجوم مثل عبير صبري، وحلا شيحة، وخالد سرحان، وخالد أنور، وهنادي مهنى، وآخرين.

اقرأ أيضًا: بعد تأجيل مسلسلها.. حنان مطاوع تستعد لتصوير ”أمل حياتي”

كما شارك بيومي فؤاد أيضًا في بطولة المسلسل الكوميدي "رجالة البيت"، برفقة أكرم حسني، وأحمد فهمي بجانب مجموعة من الفنانين مثل ويزو، وعارفة عبد الرسول، وآخرين.

اقرأ أيضًا: روجينا تطمئن الجمهور على الحالة الصحية لأشرف زكي.. بهذه الرسالة

وكان مسلسل رجالة البيت قد تعرض للعديد من الانتقادات والهجوم من النقاد والجمهور حيث لم يصل لتوقعاتهم ومن جانبه اعتذر بيومي فؤاد للجمهور والمشاهدين في تصريحات تلفزيونية وصحفية.