الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:02 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إعلان ET بالعربي خطوبة بنت أصالة.. تعليق غير متوقع من شام الذهبي

أصالة وابنتها
أصالة وابنتها

فاجئت ابنة المطربة السورية أصالة نصري الجمهور بتعليقها على خبر خطوبتها الذي أعلنه برنامج et بالعربي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

حيث نفت الدكتورة شام الذهبي خبر خطوبتها من خلال تعليقها على المنشور الخاص بها عبر صفحة برنامج ET بالعربي، حيث كتبت: "هذا ليس صحيحًا لم يتم خطبتي حتى الآن.. أرجوكم كونوا حذرين مع صلاحية الأخبار التي تنشر".

وجاء ذلك عقب أن أعلن برنامج ET بالعربي، من خلال حسابه على انستجرام، عن خطوبة الدكتورة شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري، على الدكتور المصري معتز نصير من خلال نشرهم صورتين الأولى تظهر فيها شام برفقة والدتها والثانية صورة للعروسين من إحدى المناسبات.

وجاء التعليق على الصورتين: "أصالة‬ تحتفل بخطوبة إبنتها شام من الدكتور معتز نصير، وET بالعربي أول من يبارك لـ أصالة بخطوبة إبنتها الوحيدة".

اقرأ أيضًا: أصالة تحتفل بالخطوبة الثانية لابنتها شام الذهبي.. وهذا هو العريس

ومن جانبها لم تعلق أو تعلن الفنانة أصالة نصري على خبر الخطوبة، من معتز نصير الذي ظهر قبل أشهر مع شام في صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي تزامنًا مع عيد الحب في شهر فبراير الماضي.

وعلقت شام الذهبي على الصورة التي نشرتها عبر انستجرام وظهرت فيها برفقة الدكتور معتز نصير في إحدى المناسبات، قائلة: "دكتوري الوسيم.. عيد حب سعيد"، وبعدها تفاعل الجمهور مع الصورة، متسائلين عن هوية الحبيب الجديد، وباحثين عن تفاصيل حياته.