الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بلاغ منع وقوع كارثة

إحباط عملية ”ختان جماعي” في أطفيح.. والممرضة لغز الجريمة

ختان الاناث
ختان الاناث

قبل وقوع كارثة.. الشرطة تلقى القبض على سيدة وزوجها ومساعدة ممرضة، لاعتزامهم إجراء عملية ختان لابنتهما بمركز أطفيح جنوب محافظة الجيزة.

وتبين أن السيدة "س" اعتزمت إجراء عملية ختان لابنتها البالغة من العمر 12 سنة، وبنات أخريات من أطفال القرية، صباح أمس الثلاثاء، كما تبين أن السيدة والدة الطفلة اتفقت مع عدد من سيدات القرية لإجراء عمليات ختان لبناتهن في نفس يوم إجراء عملية ختان لابنتها، وأن ممرضة بقرية مجاورة، سوف تجري تلك العمليات بمساعدة مساعديها، التي تعمل إحداهن بالوحدة الصحية.

اقرأ أيضا: حشيش في فندق شهير بالهرم.. القبض على بطلة فيديو رامو مزاجو

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بلاغا في الساعات الأولي من صباح أمس الثلاثاء، بإعتزام عدد من سيدات قرية عرب ميمون، بجزيرة الكريمات، التابعة لمركز أطفيح جنوب محافظة الجيزة، إجراء عمليات ختان للأطفال بناتهن، حوالي الساعة العاشرة من صباح الثلاثاء.

 وبالتأكد من صحة البلاغ الوارد، تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على والدة الطفلة ووالدها، ومساعدة الممرضة التي تعمل بالوحدة الصحية، وذلك بعد مرور أقل من ساعتين من ورود البلاغ، وجار ضبط الممرضة ومساعديها، على خلفية اتهامهم بإعتزامهن على إجراء عمليات ختان لابنة السيدة الأولي وبنات أخريات بالقريةز

واتخذت أجهزة الأمن بالجيزة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.