الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:07 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تعالى وصلني عند الترعة”.. حيلة عصابة سرقة ”التكاتك” بشبرا الخيمة

سرقة سائق توك توك
سرقة سائق توك توك

"تعالي معايا وصلني عند ترعة الإسماعيلية، في شبرا الخيمة، علشان صاحبي الموتوسيكل بتاعه عطل هناك، هروح أشوفه".. بهذه الكلمات استدرج مسجل خطر، سائق توك توك، لسرقته بالإكراه، ثم تعدى عليه بالضرب بسكين، وخنقه بمساعدة صديقه، وتخلصا من جثته بحافة ترعة الإسماعيلية، وسرقا التوك توك قيادته وهاتفه المحمول، وفرا هاربين.

أجهزة الأمن بالقليوبية تلقت إخطارا مفاده بورود بلاغا لمأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثة سائق توك توك مقيم بمنطقة الخانكة، بمحافظة القليوبية، بحافة ترعة الإسماعيلية، بنطاق القسم.

اقرأ أيضا: ”مكبلة بالسلاسل”.. العثور على جثة لفتاة بترعة الإسماعيلية

وشكلت أجهزة الأمن بالقليوبية فريق بحث تنسيقا مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده، إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصان لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة المطرية بمحافظة القاهرة.

وتمكنت القوات من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما للواقعة وقررا بسابقة إتفاقهما على سرقة إحدى الدراجات النارية توك توك، كرهًا عن قائدها بصورة عشوائية.

وأضافا خلال التحقيقات التي أجريت معهما أنهما فى سبيل تنفيذ مخططهما قام أحدهما بتاريخ الواقعة بالانتظار بمكان العثور على الجثة بدراجة نارية "تروسيكل"، ملكه، وتوجه الآخر إلى موقف المطرية بمحافظة القاهرة لإستدراج أحد قائدى مركبات التوك توك بزعم توصيله لصديقه لتعطل دراجته النارية.

وواصل المتهم خلال التحقيقات أنه عقب وصولهما قاما بالاعتداء عليه باستخدام سلاح أبيض سكين واقتياده إلى حافة الترعة أسفل الطريق بعيدًا عن أعين المارة والإجهاز عليه بخنقه فأوديا بحياته، واستوليا على هاتفه المحمول والتوك توك وهربا، وتم بإرشادهما ضبط الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة عبارة عن السكين، ومركبة التوك توك والهاتف المحمول المستولى عليه، والتروسيكل الخاص بأحدهما.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.