الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:47 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد الشهيد عمرو صلاح للطريق: ”حق ولادنا رجع .. وبشكر السيسى”

الشهيد  النقيب عمرو صلاح
الشهيد النقيب عمرو صلاح

تلقت أهالي وأسر شهداء حادث الواحات عام 2017، الإعلان عن تنفيذ حكم الأعدام على الإرهابي عبدالرحيم المسماري أحد المتورطين في الحادث صباح اليوم بالارتياح والترحيب، بعد الثأر من القاتل.

وعلق والد النقيب شهيد عمرو صلاح المهندس صلاح عفيفي، الذي استشهد في الحادث الإرهابى بمنطقة الواحات في أكتوبر 2017، على خبر تنفيذ حكم الأعدام على الإرهابي عبدالرحيم المسماري أحد المدبرين والمنفذين للحادث، " الحمد الله ربنا أخذ حقنا في الدنيا ولسه هايخده حقهم في الأخرة، وشرف لينا إن ولادنا شهداء، كان بيدافعو عن الوطن لأن وطنا غالى علينا كلنا".

وقد والد الشهيد عمرو، الشكر لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي،  قائلا "اللى بيجيب حق ولادنا، مصر مش بتسيب حق ولادها، كل يوم السيسي بيجيب حق ولادنا، وقلوبنا بتصفى لما بنشوف كدا".

اقرأ أيضًا: عاجل| تنفيذ حكم الإعدام في منفذ حادث الواحات الإرهابي عبد الرحيم المسماري

كما وجه والد الشهيد رسالة لكل الشباب، بعدم التواصل عبر الفيسبوك، لأنه خطير وبيعمل كارثة لجميع الشباب، مثل سوريا ولبيبا.

وأشار والد الشهيد، إلى أن الإرهابي عبد الرحيم المسماري كان يستحق أن يعدم في ميدان عام حتى يكون عبرة لكل إرهابي يحاول الاقتراب من الضباط وجنود مصر، الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن.

صدى البلد: حكاية شهداء الواحات الـ16.. ضربة جوية استردت الحايس ...

جدير بالذكر أنه نفذ صباح اليوم السبت، 27 يونيو 2020، حكم الإعدام على الإرهابي عبدالرحيم المسماري العقل المدبر لحادث الواحات.

ويعد الإرهابي المتهم الرئيسي في حادث الواحات "ليبي الجنسية" تدرب وعمل تحت قيادة الإرهابي المصري المتوفى عماد الدين أحمد، وشارك في العملية الإرهابية التي استهدفت رجال الشرطة بالواحات واختطاف النقيب محمد الحايس وأسفرت عن استشهاد 16 من رجال الشرطة.

 

موضوعات متعلقة