الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:52 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مراعاة عدم التكدس داخل مكاتبها.. النيابة الإدارية تعلن موعد عودة العمل بطاقتها كاملة

هيئة النيابة الإدارية
هيئة النيابة الإدارية

بدءا من الشهر المقبل.. أعلنت هيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشار عصام المنشاوي، اليوم السبت، عن موعد استئناف عمل الهيئة بكامل طاقتها، وذلك بدءا من يوم الأربعاء الموافق 1 يوليو 2020، وذلك إتساقا مع توجه الدولة نحو إعادة الحياة لطبيعتها والتعايش مع فيروس كورونا المستجد، "كوفيد 19".

اقرأ أيضا: للوقاية من الكورونا.. الداخلية توفر خدمة الإخطار عن الشقق والمحلات عبر موقعها الإلكتروني

وبينت هيئة النيابة الإدارية عن عودة العمل بالإدارات وفروع الدعوى التأديبية والمكاتب الفنية والنيابات بكامل طاقتها، والتأكيد على اتخاذ كافة التدابير الإحترازية التعقيم اليومي للمقرات وارتداء الكمامات طوال الوقت وحظر التواجد بدونها، منع التكدس وتحقيق التباعد بين الأفراد، واعتبار المصاب بفيروس كورونا بإجازة مرضية بشرط تقديم التقرير الطبي بالإصابة والشقاء.

وأوضحت هيئة النيابة الإدارية أنه على المتخالط المصاب بفيروس كورونا المستجد التقدم بما يفيد إصابة من يخالطه وإلا يعد متغيبا عن العمل.

وأكدت على مديري الإدارات وفروع الدعوى التأديبية والمكاتب الفنية والنيابات وتنظيم العمل بين الأعضاء والعاملين بما يحقق عدم التكدس على أن تخطر، إدارتي التفتيش والنيابات ومكتب رئيس الهيئة بما يفيد ذلك.

ونوهت النيابة الإدارية عن ترقب رئاسة الهيئة تنفيذ ذلك بكل دقة واتخاذ ما يلزم حال مخالفته، مختتمة بأن ذلك القرار سوف يفعل إعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 1 يوليو 2020، على كافة الإدارات والمكاتب الفنية وفروع الدعوى التأديبية والنيابات تنفيذه.