جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 11 يوليو 2020 10:49 مـ 20 ذو القعدة 1441هـ
هموم الناس

محكمة الأسرة اليوم 2020| أمينة تطلب الخلع: جوزي ابن أمه هاريني ضرب

محكمة الاسرة_أرشيفية
محكمة الاسرة_أرشيفية

"جوزى ابن أمه ومش راجل"، بتلك الكلمات وقفت الزوجة "أمينة" أمام محكمة الأسرة بشبرا الخيمة، تطالب بخلع زوجها، بسبب إيذائه لها يوميا، بدافع رضاء والدته.

 

وقالت الزوجة البالغة من العمر 19 عاما، أمام محكمة الأسرة بشبرا الخيمة، إنها تزوجت فى الخامسة عشر، خلال تلك السنة رأت فيها كل أنواع العذاب الممكنة ، فزوجها والذي يكبرها بثمان سنوات، يعمل بمحل كهرباء: "بيعمل أى حاجة عشان يرضي أمه بكل الطرق، ولو اشتكت مني لأى سبب تافه يضربني لحد ما أفقد وعيي".

وتابعت الزوجة أمام محكمة الأسرة بدعواها التى تحمل رقم 975 لعام 2020، أن حياتها قبل تدخل أمه كانت طبيعية ومستقرة: "كنا سعداء ولدينا الكثير من الخطط، ولكن حياتنا اتقلبت 360 درجة أول ما دخلت حياتنا، والسعادة اتقلبت نكد".

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك| تعرف على الحالة المرورية اليوم الأحد بالقاهرة والجيزة

وأضافت الزوجة بدعواها للخلع أمام محكمة الأسرة بشبرا الخيمة أن زوجها "ابن أمه" على حد قولها ينفذ كلامها بدون نقاش: "بيضربني كل يوم علقة وهاريني ضرب عشان يرضيها بس، من غير مايسمع منى، وبسبب أمرها طردني من البيت الفجر وبنتي الصغيرة على إيدي بتبكي من البرد".

وأكملت الزوجة أمام محكمة الأسرة بشبرا الخيمة: "أنا دقيت باب المحاكم بعد ما قررت إني إستحالة أكمل مع راجل زي ده، وياريت تخلصوني من حياتي معاه"، لتنتظر الحكم في دعوى النفقة لها ولصغيرها ودعوى الخلع والمسكن ومصاريف النفقة بمحكمة الأسرة.

محكمة الأسرة شبرا الخيمة خلع نفقة مسكن اخبار الحوادث حوادث الطريق