الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:44 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

سميحة أيوب تكشف لـ”الطريق” سبب وعكتها الصحية

سميحة أيوب
سميحة أيوب

طمأنت الفنانة سميحة أيوب جمهورها على حالتها الصحية، مؤكدة أن حالتها جيدة جدًا ولا تعاني من أي شيء، سوى نزلة برد.

وقالت سميحة في تصريحات لـ"الطريق" "بعض الأخبار تم تداولها ولكن لم أصب بأي شيء سوى ألم في الظهر ناتج عن نزلة برد، وأنا الآن حالتي جيدة جدا ولم أعاني من أي شيء"، مضيفة "أحمد الله وحالتي جيدة جدا، وأشكر كل من اهتم بالاتصال بي.

آخر أعمال سميحة أيوب

يُذكر أن سميحة أيوب شاركت في السباق الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل "سكر زيادة"، مع الفنان نادية الجندي، ونبيلة عبيد، وهالة فاخر، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الكوميدية، ومأخوذ من فورمات أمريكي.

والمسلسل من تأليف سليمان عيد ومن إخراج وائل إحسان، وشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسي عجرم، هيفاء وهبي، أحمد فهمي، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها.. محطات في حياة نوال الزغبي وحقيقة ارتباطها بوائل كفوري (صور)

ودارت أحداث المسلسل الكوميدي "سكر زيادة"، داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، ويجمع بينهم العديد من المواقف الكوميدية، وبعد كثير من الأزمات التي تنشب بينهم تتحول علاقتهم لصداقة.