الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:41 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلادها.. محطات في حياة نوال الزغبي وحقيقة ارتباطها بوائل كفوري (صور)

نوال الزغبي
نوال الزغبي

تحتفل اليوم النجمة نوال الزغبي بعيد ميلادها الـ 49 حيث ولدت في مثل هذا اليوم عام 1971، وتعد من أكثر المغنيات العربيات نجاحًا فى تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة، ولها تاريخ الحافل بالأغاني والكليبات الناجحة وتترات المسلسلات.

في عيد ميلادها محطات في حياة نوال الزغبي 

-ولدت النجمة الذهبية، نوال الزغبي في لبنان، وبدأت مسيرتها في عالم الفن في سن صغير وهي في السادسة عشر عندما اشتركت في برنامج استديو الفن عام 1988، وهو برنامج لاكتشاف المواهب، الذى خرج منه أغلب نجوم الغناء بلبنان.

-قدمت نوال الزغبي خلال مسيرتها في عالم الغناء 16 ألبومًا بداية من عام 1992 بعنوان "وحياتي عندك " بينما كانت آخر ألبوماتها العام الجاري بعنوان "كده بأه"

-أطلقت أول ألبوم لها عام 1992 بعنوان "وحياتي عندك" وقد حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، بينما كانت أغنية عايزة الرد التي أصدرتها في 1994 بداية لشهرتها في الوطن العربي.


-ويعد من أشهر أغانيها أغنية "ولا بيهمني"، و"مندم عليك"، و"الليالي"، و"طول عمري "، و"اللى اتمنيتوا" و"عينيك كدابين" ، و"مش مسامحة "، و"جدع".

-ويعتبر ديو " مين حبيبي أنا " الذي شاركها فيه النجم اللبناني وائل كافوري من أشهر الدويتوهات في الوطن العربي أنتج عام 1996، وهو من كلمات الشاعر ميشال جحا وألحان الموسيقي جوزيف جحا.

-تزوجت نوال الزغبي من "إيلي ديب" في عام 1990 وتخصص في إدارة أعمالها، وأنجبت منه ابنتها تيا في عام 1998 والتوأم موي و جورجيو في عام 2002.

-وفي شهر فبراير الماضي، فاجأت نوال الزغبي، جمهورها بإعلان طلاقها رسميًا عن زوجها، منذ ثلاثة أشهر، بعد 12 عاما من الانفصال الفعلي، مؤكدة أنها لم تعلن الخبر في حينها احترامًا لمشاعر أبنائهما.

-وصرحت نوال الزغبي خلال حلولها ضيفة على برنامج "منا وجر"عبر قناة "MTV قائلة:" أنا فعليًا سينجل ماما من 12 سنة ورسميًا من 3 شهور، وأنا ما خبيت الخبر لكن ما حسيت إني لازم أقولوا.. كتير بحترم ولادي وبحترم إحساسهم لأنه في النهاية والدهم".

حقيقة ارتباط نوال الزغبي ووائل كفوري

-ودائمًا ما تردد شائعات حول ارتباطها من وائل كفوري وترددت هذه الشائعات مؤخرًا ، خاصة بعد إعلان نوال طلاقها رسميًا

حيث كتب الفنان وائل كفوري، عبر حسابه بموقع "تويتر" مغازلًا نوال الزغبي: "سنين بفتّش وبسأل مين حبيبي أنا، اليوم عرفت مين هو حبيبي نوال الزغبي القوية"، وذلك تزامنًا مع إعلان نوال طلاقها رسميًا.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها الـ 49.. شاهد مراحل تغير شكل نوال الزغبي منذ بدايتها الفنية

وبعد تعاونهما في حفل غنائي أقيم بالمكسيك منذ فترة، وقدما أغنيتهم "مين حبيبي أنا"، نشرت نوال مقطع من الحفل عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "أنت اللي بحبه أنا.. ليلة من العمر مع ملك الرومانسية وائل كفوري".

 

موضوعات متعلقة