الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 02:28 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النيابة تكشف تفاصيل إذابة الطفلة فجر في البوتاس بعد قتلها.. وسبب سكوت الأب والأم

الطفلة فجر
الطفلة فجر

تباشر النيابة العامة، اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020، التحقيقات في واقعة قتل الطفلة "فجر" في منطقة الطالبية بالجيزة.

 

ترجع التفاصيل عندما وردت تحريات الشرطة إلى النيابة العامة حول الواقعة، بعد إبلاغ والدي الطفلة المجني عليها عن تغيبها منذ يوم الحادي والعشرين من شهر يونيو الجاري، والتي أسفرت عن اكتشاف خطف متهمَيْن اثنين الطفلة وقتلها، ووجود علاقة بين أحدهما ووالدتها.

عالم المال: مقتل 13 ارهابي في تبادل لاطلاق النار مع قوات الشرطة ...

فأمرت النيابة العامة النيابة العامة" بضبطهما واستدعاء والدي المجني عليها لسؤالهما.

وكشفت اعترافات المتهمين التي أدلوا بها أمام النيابة العامة عن طريقة ارتكاب الجريمة، إذ ارتبط أحدهما بأسرة المجني عليها وخاصة بوالدتها بعد إجرائه أعمال سباكة بمسكنهم، وتطورت علاقته بوالدة المجني عليها حتى حرضها على الانفصال عن زوجها ليتزوجها هو واعدًا إياها بتكفله بنفقة أولادها.

وبعد محاولة الزوجة قطع علاقتها بالمتهم، لاحقها وهددها بإيذاء أبنائها، وبعد استمرار تهربها منه اتفق مع المتهم الآخر على خطف ابنتها وقتلها انتقامًا منها.

البوابة نيوز: النيابة العامة تؤجل مواعيد لقاءات المرشحين لوظيفة ...

وبالفعل، اتصل  المتهم بالضحية، وقال لها إنه اشترى هاتفًا هدية لها، وطلب لقاءَها لتتسلمه، فلما التقاها استدرجها إلى مسكن المتهم الآخر، ثم خنقاها، ولما فارقت الحياة وضعاها في وعاء يحوي مادة "البوتاس" الكاوية لإذابة جثمانها، ثم أحرق أحدهما ما تبقى من عظامها وملابسها بسطح العقار، واستولى الآخر على هاتفها وأخفاه بمسكنه.

 

النيابة العامة

وقد انتقلت النيابة العامة وعاينت مسرح الحادث في صحبة المتهمين، فأرشدها أحدهما عن هاتف المجني عليها المخفى، والذي عُثر به على صورة لأحد المتهمين قبل ارتكاب الواقعة، كما دلاعلى وعاء إذابة جثمان المجني عليها وما تبقى من جثمانها وحذائها بسطح العقار محل الحادث.

اقرأ أيضًا: فيديوهات مخلة للأم وحرق بـ”بوتاس”.. حكاية طفلة المريوطية وكيف استدرج شقيقها قاتلها

كما تم العثور على آثار دماء في أماكن مختلفة بمسرح الحادث، وقد انتدبت النيابة العامة الأطباء الشرعيين لفحص كافَّة آثار الجريمة لبيان مدى جواز حدوث الواقعة وفق التصوير الوارد بإقرارات المتهمين، ومدى وجود آثار المادة الكاوية برفات المجني عليها.

كما انتدبت النيابة، الإدارةَ العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمضاهاة البصمة الوراثية المأخوذة من الرفات مع بصمة والدي المجني عليها الوراثية.

فتاة تعتدي على طفلة أثناء مساعدتها في الدراسة في المغرب - المدينة نيوز

كما انتقلت النيابة العامة بإرشاد أحد المتهمين إلى المحل الذي اشترى منه المتهم المادة الكاوية، وبسؤال مالكه قال إن المتهم اشترى المادة الكاوية منه في ذات تاريخ وقوع الحادث.

وأدلى والدي المجني عليها بالتحقيقات بالتفاصيل التي تؤكد حدوثَ الجريمة وفق اعترافات المتهمين، ولجوئهما إلى السكوت عنها بسبب الحرمات الواردة في تلك التفاصيل.

 

وكانت أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمال إجراءاتها.