الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:49 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

أبلة فاهيتا تسخر من تصريحات يوسف الشريف على طريقتها الخاصة: ”أنا بتلامس عادي”

أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا

سخرت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" مقدمة برنامج "لايف من الدوبلاكس" عبر فضائية cbc، من تصريحات النجم يوسف الشريف حول رفضه لتقديم المشاهد الساخنة وملامسة النساء خلال تصوير أعماله الفنية، وذلك خلال حواره الأخير مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامجه "مساء dmc" عبر فضائية dmc.

وكتبت أبلة فاهيتا، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ساخرة من تصريحات يوسف الشريف، قائلة: "أنا بتلامس عادي".

تفاصيل أزمة تصريحات يوسف الشريف

وكان الإعلامي رامي رضوان استضاف يوسف الشريف في برنامج مساء dmc، وصرح يوسف الشريف خلال لقائه عن سبب ملامسة الممثلات على خلفية عدم تصوير أحد المشاهد في مسلسل النهاية.

وعليه قال يوسف الشريف، "منذ عشر سنوات وأنا أضع تلك القيود فى أعمالي وأشترط عدم التلامس، وكان فى البداية الاتفاق شفوي ثم حولت هذا الاتفاق إلى مكتوب فى عقد العمل، أعتقد أنها حرية شخصية، وقد اتخذت هذا المبدأ بعد فيلم هي فوضى وأتذكر أن أحد المخرجين الكبار قد عرض على فيلم وبعد قراءته، اعترضت على المشاهد الساخنة فى الفيلم، فجاء رد المخرج وأحد النقاد: ماتشتغلش الشغلانة دي، وبالفعل فكرت فى الاعتزال ولكن كرم الله استطعت أن أقدم العديد من الأعمال بهذا المبدأ".

ورد الفنان يوسف الشريف على الانتقادات التي تعرض لها في تدوينة عبر حسابه على موقع "تويتر"، قائلا: "‏مش عارف إزاي كلمة (المشاهد الساخنة) اتحولت لـ(ملامسة النساء)، عمومًا لازم نفترض حسن النية، وطبعًا المشهد ده أصلاً ملوش أي علاقه بالكلام ده، ده مشهد عادي جدًا وتخيل إن كل الدوشة دي بسبب تصريح من حساب مزور، كذبوا الكذبة وصدقوها".

بينما علّق رامي رضوان في تدوينة له عبر "تويتر"، على العناوين نشرتها الصحف عقب حواره مع يوسف الشريف، وكتب: "‏عنونت بعض الصحف نقلاً عن لقائي مع النجم يوسف الشريف الذي أذيع أمس، إنه قال أضع بنود في عقود أعمالي لرفض ملامسة النساء، والحقيقة أن سياق الكلام كان عن رفضه للمشاهد الساخنة في أعماله ووضح ما يعنيه في الحوار، كما هو واضح فالفيديو".