الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:39 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هادي الباجوري: بتبسط لما بينادوني بـ«جوز الممثلة» ورافضو القبلات في الأفلام «عاوزين يتعالجوا»

هادي الباجوري زوج ياسمين رئيس عن المشاهد الساخنة في الأفلام: «معنديش مشكلة مراتي تتباس»

هادي الباجوري وياسمين رئيس
هادي الباجوري وياسمين رئيس

تصدر اسم المخرج هادي الباجوري، مؤشرات البحث على موقع البحث الشهير جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره أمس في برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية يتسمين عز، والذي أدلى فيه بعدد من التصريحات الجريئة والتي نرصدها في التقرير التالي.

وخلال حديث "الياجوري"، مع ياسمين عز، كشف عن رأيه في المشاهد الفنية الساخنة والأعمال التي تحتوي على قبلات وأحضان، مؤكدًا أنه ضد إلغاء المشاعر من السينما.

اقرأ أيضا: رمضان 2022.. لأول مرة نجل وفاء عامر يدخل علم التمثيل من «بيت الشدة»

القبلات في الأفلام

وأردف هادي: "البوسة مفيهاش حاجة غلط زيها زي الحضن فيها مشاعر كبيرة وفي فرق بين بوسة الحب وبوسة القذارة"، مردفا: "معنديش مشكلة مراتي ياسمين رئيس تتباس أو تتحضن لو الدور طلب منها ده، أحسن ما يتقال عليا منافق".

هاجدي البجوري بنبسط لما بينادوني بـ «زوج الممثلة»

وتابع المخرج خلال حديثه مع "عز": "أنا بقوا بيقولوا عليّا جوز الممثلة، في أوقات أبقى ماشي في حتة والناس عارفة وشي بس مش عارفين اسمي، فيقولولي مش حضرتك جوز ياسمين رئيس؟، فرد وأقول أيوه، وبتبسط أكيد، ما هي مراتي مشهورة، لو مراتك ناجحة لازم تبقى مبسوط لنجاحها، وجه الطبيعي، ولو عملت غير كده تبقى ناقص، نجاحها من نجاحك، زي ما نجاحك من نجاحها".

وأوضح هادي الباجوري، خلال حواره مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج "كلام الناس"، عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر": "نجاح ياسمين رئيس من نجاحي وبتبسط بأي حاجة بتعملها"، مشيرا: "الإنسان السوي والطبيعي بيكون مبسوط بنجاح زوجته".

فيلم قمر 14

بينما استنكر المخرج هادي الباجوري، حالة الجدل التي أثيرت خلال الأيام الماضية حول عرض أحدث أعمالها السينمائية والتي تحمل اسم "قمر 14"، بسبب مشهد القبلة بين الفنان خالد النبوي وشيرين رضا، إذ قال إنه في العرض العام والخاص للفيلم وجد تصفيقًا حادًا في السينمات بعد مشهد القبلات، "بوسة فيلم قمر 14 عادية والقبلات كانت حاجة عادية في السينما من 20 سنة وأنا مش هغير نفسي عشان الجمهور، دول هما اللي محتاجين يتعالجوا، والبوسة ليها معني في الفيلم وتمثل حالة الحب".

ظهور هند صبري ببدلة رقص

واختتم المخرج هادي الباجوري، حديثه مدافعا عن النجمة هند صبري بعد ظهورها في مسلسل "البحث عن علا"، ببدلة رقص قائلا : "الذي لم يعجبه ظهور هند صبري ببدلة رقص عليه أن لا يشاهد العمل الفنى مضيفا "إحنا شعب بيمشي بمايوهات على البحر وبنسقف للراقصات في الأفراح وبنعترض على بدلة رقص في مسلسل! ومش هغير نفسي عشان الجمهور ولا هقول معلش لحد وهما يتعالجوا أحسن".