الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:58 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اتفاجآت إني موت”.. أبرز تصريحات الفنان دياب ببرنامج ”مساء dmc”

دياب
دياب

حل الفنان محمد دياب ضيفا على الإعلامي رامي رضوان مساء أمس الجمعة في برنامجه "مساء dmc" وتحدث خلال لقائه عن كواليس مشاركته في دراما رمضان 2020 بجانب أعماله المقبلة ومصير الغناء في حياته.

 

وقال الفنان دياب، إنه تفاجئ بوفاته في الحلقة الـ 24 في مسلسلي "البرنس" للفنان محمد رمضان، و"الاختيار" للفنان أمير كرارة.

 

ويرصد "الطريق" خلال السطور التالية أبرز تصريحات الفنان دياب:

أشار الفنان دياب إلى أنه كان يعلم أنه سيتوفى في يوم أخر غير هاتين الحلقتين وكان متوتر كما تفاجىء بنعي الناس له على صفحات السوشيال ميديا، قائلًا: "اتفاجآت إني موت".

وقال دياب عن شخصية "الشيخ سالم" التي قدمها فى مسلسل الاختيار: "حتة ألماظ فى حياتي المهنية" معربًا أنه أحب الشخصية وتفاعل معها، كما حرص على توجيه الشكر للمخرج بيتر ميمي والفنان أمير كرارة لأنهم سمحوا له بالفرصة العظيمه للمشاركة في هذا العمل.

كما تحدث عن كواليس مشاركته ضمن مسلسل "ليالينا 80" مع إياد نصار وغادة عادل معربًا عن سعادته الشديدة، وأوضح أنه تحدث مع المخرج أحمد صالح لتقديم 3 مشاهد ووافق بالفعل، وكان سعيد بشخصية الإخواني التي قدمتها ضمن الأحداث.

 

وأحيا النجم محمد دياب مؤخرا حفله الغنائى الأول داخل بورتو مطروح، بحضور جماهيرى كبير من الأسر والشباب.

 

وفاجئ دياب في حواره مع الإعلامى رامى رضوان جمهوره ومتابعيه بمعاناة من فوبيا من الجوع والبرد، قائلا: "في الحالتين بكون عامل زى الأطفال وزوجتي بتعاني مني في الوقت ده".

أعمال دياب المقبلة

وعن أعماله المقبلة ومشاركته ضمن أبطال مسلسل "نسل الأغراب" مع أمير كرارة وأحمد السقا، قال: "أنا عرفت من الصحافه والمواقع على السوشيال ميديا ولا أعلم شيئا عن المسلسل إلا أننا أمام عمل قوي لنجمين كبار وأتمنى بالتأكيد المشاركة".

جدير بالذكر أن هذه الحلقة تعد الظهور الإعلامى الأول للفنان دياب بعد النجاح الكبير الذي حققه ضمن الموسم الرمضاني بشخصية مدحت التي قدمها بمسلسل "فرصه تانية" للفنانة ياسمين صبري.

 

اقرأ أيضًا: محمد جمعة أحدث المنضمين لفيلم محمد هنيدي ”النمس والإنس”.. اعرف التفاصيل

عودة دياب للغناء

وأعلن دياب عن تعاقده مع شركة مزيكا وتحضيره لأغنية سينجل جديدة سيتم طرحها قريبًا ويعود من خلالها للغناء بعد انشغاله بالتمثيل الفترة الأخيرة.